السبت 08 / مايو / 2021

قصة هروب ميريام فارس من حبيبها بهذه المركبة

ترقص باثارة.. ميريام فارس تخلع ملابسها أمام جمهورها (شاهد)
ترقص باثارة.. ميريام فارس تخلع ملابسها أمام جمهورها (شاهد)

بدأت حياتها الفنية كاستعراضية للباليه وهذا ما ساعدها بشكل كبير في أداء الاستعراضي في كثير من أغنياتها المصورة التي كانت سببًا رئيسيًا في اكتسابها شهرة واسعة لدى جمهورها من جميع أرجاء الوطن العربي منذ طرحها لأولى أغنياتها، فاكتسبت لونًا فنيًا خاصًا بها انفردت به ولم يستطع احد منافستها عليه، إنها النجمة اللبنانية ميريام فارس.

لم تنحصر موهبة ميريام فارس في الغناء والتمثيل فقط بل أصبحت أشهر ممثلة استعراضية في الشرق الأوسط، ما جعل الكثير يصرحون بأنها خليفة حسناء الشرق شريهان، وبهذا تعد فنانة شاملة أخرى تضاف إلى القائمة التي تحتوي على أسماء كبار نجمات الفوازير، لم تكتف ميريام بموهبتها الفطرية بل سعت إلى تنميتها عن طريق دراستها في المعهد الموسيقي الوطني بلبنان ” الكونسرفتوار “.

بدأت ميريام مشوار نجاحها منذ طرح أول ألبوم لها وأولى أغنياتها في العام 2003 الذي يحمل عنوان أنا والشوق، وساعد على انتشار هذا الألبوم تصويرها لأغنيتين منه بطريقة الفيديو كليب الاستعراضي الذي نال إعجاب الجماهير بشكل كبير مما جعلها تقبل على شرائه.

ثم جاء بعد ذلك العام 2005 وطرحت ميريام ثاني ألبوم لها بعنوان ” ناديني ” الذي حقق نجاحًا باهرَا، لتتصدر حينها قائمة الحفلات الانجح في الوطن العربي وخاصة في مصر، وقامت بتصوير ثلاث أغنيات منه بخاصية الفيديو كليب وهي ناديني وهقلق راحتك، وأغنية واحشني إيه التي جاء تصويرها مختلفا بشكل كبير عن بقية اغنياتها واعتمدت خلال مشاهد تصويره بشكل رئيسي على سباق ثنائي بين سيارتها وسيارة حبيبها الذي تتهرب منه.

كان التصوير الخاص بفيديو كليب اغنية واحشني إيه اعتمد في مشاهده على استعراض مهارات كل من الصانع الألماني والصانع البريطاني المتمثل في السيارتين الشهيرتين PORCHE CARRERA و AC COBRA، وهذا ما ساهم بحد كبير في نجاح هذا الفيديو كليب وجذب انظار المشاهدين له لاحتوائه على اثنتين من أيقونات السيارات الرياضية في العالم.

ظهرت السيارة الأولى برفقة الفنانة ميريام فارس من إنتاج شركة صناعة السيارات الألمانية PORCHE، من الطراز الأقرب إلى قلوب الشباب PORCHE CARRERA موديل عام 2004، والذي استمد قوته من محرك توربيني مزدوج بسعة 3.0 لتر يستطيع أن يولد قوة قدرها 415 حصانًا، مما يمكن السيارة للتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 3.5 ثوان فقط.

أما السيارة الثانية فهي سيارة عريقة من إنتاج شركة صناعة السيارات البريطانية AC CARS، التي صنعت السيارة AC COBRA في العام 1962، ويتم الترويج لها في الولايات المتحدة الأمريكية تحت اسم SHELBY، وتستمد هذه السيارة قوتها من محرك FORD V8 لذلك تعتبر سيارة بريطانية أمريكية، وتبلغ سعة هذا المحرك 7.0 لتر.

يُذكر ان أغنية واحشني إيه للفنانة ميريام فارس من كلمات و ألحان محمد رفاعي، وأصدرت هذه الاغنية ضمن ألبوم ناديني الذي تم طرحه في العام 2005.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن