Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

قصص حب انتهت بالغيرة من النجاح “نجمات عانين من حقد الأزواج”


قصص حب انتهت بالغيرة من النجاح "نجمات عانين من حقد الأزواج"

| طباعة | خ+ | خ-

“غيران من نجاحي” هكذا بررت عدد من النجمات فشل زيجاتها وعدم استمرارها وانتهائها بالطلاق، فهؤلاء النجمات كشفن أن أزواجهم كان لديهم غيرة من نجاحهن الفني وحاولوا تعطيل مسيرتهن الفنية، الأمر الذي دفعهن لاتخاذ قرار الانفصال.

تأتي في مقدمة هؤلاء النجمات سمية الخشاب والتي أعلنت مؤخرا أنها اتخذت قرار الانفصال عن أحمد سعد بعد زواج لم يستمر لأكثر من عامين ولم تتردد في الكشف عن السبب وقالت: “عطل مسيرتي الفنية رغم اهتمامي الكبير بحياتي العائلية، فقد اعتذرت عن العديد من العروض الفنية من أجل التفرغ لحياتي الجديدة، وعندما بدأت استئناف نشاطي الفني شعر بغيرة من نجاحي وتوترت العلاقة بيننا واتخذت قرار الانفصال عنه”.

ورغم مرور سنوات على طلاق رانيا يوسف من المنتج محمد مختار، إلا أنها لا تترك برنامجا تظهر من خلاله إلا وتتحدث من خلاله عن انفصالهما وأسبابه، وقد أعلنت منذ فترة أن غيرته من نجاحها ومن كثرة العروض الدرامية والسينمائية التي تتلقاها أدت إلى طلاقهما، موضحة أنها لم تندم على هذا القرار.

“تحولت من غيرة علي إلى غيرة من نجاحي”، هكذا كشفت الفنانة السعودية وعد عن سبب انفصالها عن رجل أعمال لبناني تزوجته لفترة طويلة، موضحة أن غيرته الشديدة من نجاحها أدى إلى عدم استمرار زواجهما.

غيرة أزواج النجمات ليست ظاهرة جديدة، فقد تزوج عزيز فتحي من شادية بعد قصة حب قوية جمعت بينهما، ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بسبب غيرته الشديدة من نجاحها، خصوصًا أنه حاول أن يتجه للتمثيل ولكنه فشل في اختبارات الكاميرا رغم وسامته، الأمر الذي جعله يشعر بالغيرة من شادية، الأمر الذي تسبب في زيادة الخلافات بينهما وانتهت قصة حبهما بالطلاق.