Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

كاجول تقف بجانب شاروخان في أول يوم تصوير لفيلمهما الجديد بعد توقف دام 5 سنوات


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات / الوطن اليوم

نشر الممثل المتألق “شاورخان” الشهير بكنيج بوليوود عدد من الصور له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يقف بجانب النجمة القديرة ” كاجول” وذلك أثناء تواجدهما في كواليس تصوير فيلمهما الجديد Dilwale في بلغاريا.

CHU7X-lUkAA6pOJ

ووضع شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً تغريده أسفل إحدى هذه الصور قائلاً: “أحسب عمرك بأصدقائك و ليس بالسنوات، أحسب حياتك بالابتسامات و ليس بالدموع”. بهذه المقولة ، هذا الفريق سيظل خالدا.”

كما وضعت كاجول البالغة من العمر 40 عاماً تغريده أسفل صوره لها مع شاروخان وهما في موقع تصوير فيلمهما الجديد ببلغاريا قائلة: “أعود مرة أخرى أمام الكاميرا مع صديق قديم وبعد مرور فترة زمنية طويلة جدا، هل تعرفتم عليه.. شاروخان.”

CHXVCToVEAA3DcJ

ومن المعروف أن شاروخان و كاجول هم من أفضل ثنائيات بوليوود حيث شاركا في أكثر من عمل فني، ومن أشهر هذه الأعمال Kabhi Khushi Kabhie Gham، KUCH KUCH HOTA HAI، Dilwale Dulhania Le Jayenge، Karan arjun و Baazigar، وكان فيلم My Name is KHAN الذي عرض في صالات السينما العالمية عام 2010 هو أخر عمل فني جمع الثنائي.

ويشارك شاروخان وكاجول في بطولة فيلم Dilwale  النجمة الصاعدة “كريتي سانون”،”فارون دهاوان”، “فينود خانا”، “كبير بيدي” و”جوني ليفر”، والفيلم سيكون من أخراج “روهيت شيتي”.