Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

كارفخال : سنساعد بينتيز وسنحاول الفوز بالالقاب الموسم المقب


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات \ الوطن اليوم

قال دانيال كارفاخال الظهير الأيمن لـ ريال مدريد بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام الإسبانية خلال ندوة صحفية عقدها على هامش تربصه مع منتخب إسبانيا…

حيث تحدث فيها عن المدرب الجديد رافاييل بينيتيز وقضية الحارس كاسياس، فضلا عن المنافسة المرتقبة بينه وبين دانيلو الظهير الأيمن الجديد للفريق الملكي، وغيرها من الأمور التي تكتشفونها في الحوار.

 

هل تتابع أخبار فريقك في الفترة الأخيرة؟

نعم بطبيعة الحال، أنا مع المنتخب الوطني الآن لكني أتابع كل كبيرة وصغيرة عن فريقي الذي أعيش فيه طوال الموسم، وأخباره تهمني كثيرا.

أولا، ما رأيك في التعاقد مع المدرب بينيتيز؟

“رافا” مدرب كبير، وهو معروف في إسبانيا كثيرا وحتى في أوروبا أين درب فرقا كبيرة، نحن مستعدون للعمل معه ومساعدته على النجاح في الموسم الجديد، خاصة أننا نملك رغبة شديدة في العودة إلى منصات التتويج بعد موسم سيئ وصعب للغاية.

كل زملائك تأسفوا على مغادرة أنشيلوتي؟

أنشيلوتي ترك أثرا طيبا في ريال مدريد لأنه شخص رائع ومدرب كبير أيضا، لقد عاملنا بطريقة ممتازة ولم تحدث أي مشكلة معه خلال عامين، لكن علينا احترام قرارات الإدارة طبعا، أتمنى لـ أنشيلوتي التوفيق في المستقبل.

الريال تعاقد أيضا مع دانيلو، هل أقلقك ذلك؟

لا أبدا، أنا أثق في قدراتي وأعرف أن ريال مدريد فريق تنافسي، وعلى كل لاعب أن ينتظر تعاقدات كبيرة ليكون تحت الضغط، سأرحب بـ دانيلو وسنتعاون من أجل مساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب، ومن يراه المدرب أكثر استعداد سيشارك دون شك، هذه هي قواعد المنافسة خاصة في فريق كبير مثل ريال مدريد.

هل صحيح أنكم قاطعتم بيكي بعد سخريته من الريال؟

لا هذا غير صحيح، نحن هنا في المنتخب ومهمتنا هي تشريف القميص الوطني ولا يمكن أن نقاطع بعضنا البعض، ما قاله بيكي ليس خطيرا ولا أعتبره سخرية وعلاقتي به رائعة جدا لأنه شخص طيب، ويحب فريقه كثيرا مثلما نحن نحب فريقنا.

الحدث في ريال مدريد هو مغادرة كاسياس واستقدام دي خيا وكلاهما زملاؤك الآن في المنتخب؟

نعم، هما حارسان كبيرين ومن بين الأفضل في العالم حاليا، لكن بالنسبة لي لا أعتقد أن كاسياس سيحمل قميصا آخر غير قميص ريال مدريد، هذا أمر لا يمكن تخيله أبدا سواء لنا كلاعبين أو للجمهور، تحدثت مع إيكر ولم يخبرني أنه سيغادر بل شاهدته يتحادث مع دي خيا بطريقة ودية ودون أن يظهر عليه القلق.

بعد موسم فاشل على كل المستويات ستدخلون الموسم الجديد بضغط شديد لتحقيق الألقاب؟

لا يمكننا أن نخرج دون ألقاب الموسم المقبل، هذا أمر غير مقبول ولن يحدث لأننا نملك فريقا كبيرا ومن أفضل ما يوجد في الكرة العالمية الآن، لدينا فرص كبيرة لتحقيق الألقاب وسنستعد جيدا للموسم الذي سيكون قويا.

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قال إن ريال مدريد سيتوج باللقب الموسم المقبل؟

سيميوني مدرب كبير ولديه فريق جيد جدا، أعتقد أنه أدلى بهذا التصريح لإبعاد الضغط عن فريقه، لكن المنافسة ستكون على أشدها بين ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، فالنسيا وإشبيلية، لم أسمع تصريح سيميوني لكن اللقب سيكون صعبا على الجميع والريال يبقى مرشحا لأنه الفريق المتعود على نيلها.