الخميس 06 / أكتوبر / 2022

كارلوس كيروش يعقد جلسة مع محمد صلاح وكبار المنتخب قبل مواجهة غينيا بيساو

كارلوس كيروش يعقد جلسة مع محمد صلاح وكبار المنتخب قبل مواجهة غينيا بيساو
كيروش وصلاح

عقد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع كبار المنتخب الوطني بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، قبل مواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في الكاميرون خلال الوقت الحالي.

 كارلوس كيروش يعقد جلسة مع محمد صلاح

وأفادت مصادر إعلامية أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، طالب اللاعبين بضرورة الفوز على منتخب غينيا بيساو، يوم السبت المقبل من أجل تهدئة الجماهير الغاضبة عقب الخسارة أمام نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد.

وعقد كيروش جلسة مع محمد صلاح وكبار المنتخب عمرو السولية وأحمد حجازي ومحمد الشناوي وعبد الله السعيد، من أجل أن يعقدوا جلسة مع باقي اللاعبين لحثهم على الفوز أمام منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة المقبلة، لحسم الصعود لدور الـ16.

مباراة مصر وغينيا بيساو

ويرغب كيروش في قيادة المنتخب الوطني للفوز على غينيا بيساو ثم منتخب السودان يوم الأربعاء المقبل، من أجل حسم التأهل إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.

ويدخل منتخب مصر مباراة غينيا بيساو دون أكرم توفيق الظهير الأيمن وأحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة، لذلك بدأ كيروش في التجهيز للمباراة والحرص على وجود بدائل للثنائي في ظل غيابهما الفترة المقبلة.

وأكدت إدارة بعثة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا عدم مسئوليتها عن الاجتهادات الصحفية، التي تحاول نسب تصريحات لأي من أعضاء البعثة على غير الحقيقة.

(وكالات)

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن