Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

كانوا يستدرجونهم إلى دورات المياه.. مدير حضانة وعمالها هتكوا عرض 20 طفلاً وفتاة


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم

هتك مدير حضانة فى منطقة «الخصوص» بالقليوبية في مصر، بالاشتراك مع بعض عمال الحضانة، عرض 20 طفلا وفتاة من المترددين عليها، حسب البلاغات التى تقدم بها أهالى المجنى عليهم إلى قسم شرطة الخصوص، والتى أكدت تحريات المباحث صحة ما ورد فيها.

الجريمة كشفها 3 أطفال لآبائهم حينما أبلغوهم بأن المدير وبعض العاملين يستدرجونهم إلى دورات المياه ويجردونهم من ملابسهم ثم يتعدون عليهم جنسيا، كان الخبر صادمًا لأولياء الأمور، فلم يتخيلوا للحظة واحدة أن يعود أطفالهم الذين أرسلوهم للحضانة من تنمية عقولهم إلى منازلهم مهتوكى الأعراض!

وفي نص التحقيقات مع المتهمين، والتى كشفت أن مدير الحضانة كان يتعمد اللهو مع الأطفال، وبعد ذلك يأخذهم إلى حمام الحضانة ويجردهم من ملابسهم ثم يقوم بهتك أعراضهم بصفة يومية، بينما الأطفال لا يعلمون شيئًا عما يفعله المدير بهم، ولكن مع مرور الأيام بدأ بعض الضحايا يشتكون من ألم شديد فى أماكن حساسة من أجسادهم، وعندما توجه بهم أولياء أمورهم إلى المستشفى، أظهر التقرير الطبى أنهم تعرضوا لهتك عرض، وحينها قص الأطفال لآبائهم ما كان يحدث معهم داخل الحضانة، وعلى الفور قام أهالى الصغار بتحرير محاضر شرطة ضد المدير والعاملين فى الحضانة.

وقال المتهم الرئيسى فى اعترافاته أمام رجال المباحث إنه «شاذ جنسيا»، وإنه لم يكن بمفرده الذى يهتك عرض الأطفال، ولكن اثنين من العاملين فى الحضانة كانوا يقومون أيضًا بهتك عرض البنات الصغيرات داخل دورات المياه، مؤكدا أنه لم يفعل ذلك إلا مع طفلين فقط، أما باقى الوقائع فقد ارتكبها العاملون بالحضانة، حسب قوله.

وفجرت تحريات المباحث مفاجأة، عندما تبين أن المتهمين الثلاثة طلبوا من الضحايا عدم الإفصاح عما يفعلونه بهم من أمور شاذة، وأن آباءهم سيضربونهم فى حالة الإفصاح عن ذلك لهم، وأكدت التحريات أن المتهمين هتكوا أعراض أكثر من 20 طفلا.

كانت البداية عندما تلقى العميد هشام فتح الله، مأمور قسم شرطة الخصوص، بلاغات من كل من محمود كمال 28 سنة مدير مبيعات وبرفقته نجله الطفل «زياد» 3 سنوات ومحمد كمال 35 سنة محام وبرفقته نجلته الطفلة «جنات» 3 سنوات، ومصطفى كمال 25 سنة عامل وبرفقته نجله «سيف» 3 سنوات، الذين اتهموا كلا من رضا عبد الشكور 29 عاما حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ومحمد عبد الرشيد إمام 28 سنة متعهد حفلات، ومحمد جمال أحمد عوض 22 سنة عامل بالتعدى جنسيًا على أولادهم فى دار الحضانة المملوكة للمتهم الأول.

وبعد إجراء التحريات عن البلاغات، تأكدت صحة المعلومات فتمكن المقدم أسامة ندى رئيس مباحث الخصوص ومعاونه النقيب محمد الجمل من ضبط المتهمين، تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليهم، وحرر المقدم عمرو إدريس نائب المأمور المحضر رقم 5357 إدارى قسم الخصوص لسنة 2014، وأحال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.