Thursday, November 14, 2019
اخر المستجدات

كتائب القسام تعزي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بشهداء تفجير الضاحية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

أكدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأحد , خلال برقية تعزية وجهتها للامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله وإخوانه في قيادة وعديد المقاومة الإسلامية : على ان اعتداء الضاحية الجنوبية بمثابة تجديد إعلان الثبات على درب مشروع الجهاد والولاء للمقاومة .
وتقدمت الكتائب بأسمى آيات التعزية والمواساة لذوي الشهداء والجرحى في الحادث الإجرامي الأخير على الأيدي السوداء, تابعت: نحن أمة قدرها ان تطرق دوما أبوابها الشهادة، فالشهادة هبة يمنحها الله للخاصة من عباده.
ودعت القسام مجددا العقلاء للنظر والتدقيق في أسباب النشوء الأولى لهذا الطاعون الأسود – خوارج العصر الحديث -.
راجين من الله العلي القدير أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يتجاوز عن سيئاتهم ويزد في حسناتهم، ويبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم إنك سميع مجيب”.
نص الرسالة لمن يسأل:
“حضرة الأخ القائد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله وإخوانه في قيادة وعديد المقاومة الإسلامية الموقرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، يتقدم إخوانكم في قيادة (كتائب الشهيد عز الدين القسام) بأسمى آيات التعزية والمواساة لحضرتكم ولذوي الشهداء والجرحى في الحادث الإجرامي الأخير على الأيدي السوداء نحن أمة قدرها ان تطرق دوما أبوابها الشهادة، فالشهادة هبة يمنحها الله للخاصة من عباده.
نحن نرى الحدث الأخير من جهة: انه في مثابة تجديد إعلان الثبات على درب مشروع الجهاد والولاء للمقاومة في عرس يوم الشهيد. ومن جهة دعوة مجددا للعقلاء للنظر والتدقيق في أسباب النشوء الأولى لهذا الطاعون الأسود – خوارج العصر الحديث – راجين من الله العلي القدير أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يتجاوز عن سيئاتهم ويزد في حسناتهم، ويبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم إنك سميع مجيب”.