Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

كتائب المقاومة الوطنية تهدد / اتفاق التهدئة بغزة مهدد بالانهيار


| طباعة | خ+ | خ-

قالت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في العام 2014 فشل في تحقيق أهدافه بفعل المقاومة الباسلة ووحدتها في الميدان والصمود والتضحيات الهائلة للشعب، ووحدته حول المقاومة ووفده الموحد ومطالبه المشروعة.

واعلنت كتائب المقاومة الوطنية في بيان وصل “الوطن اليوم” نسخة منه، أنه وبعد مرور عامين على انتهاء الحرب على غزة فأنها استطاعت من تطوير قدراتها العسكرية من خلال التدريب والتأهيل الكامل لكافة مقاتليها وقواعدها، إضافة لمواصلة تطوير امكانيتها العسكرية من خلال الحصول على الاسلحة النوعية التي تربك العدو وتؤذيه، كاشفة إن أي مواجهة مع الاحتلال سيرى العالم أجمع بأن كتائب المقاومة الوطنية لديها أوراقها القوية لمواجهة إجرام الاحتلال والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وأكدت الكتائب، أن اتفاق التهدئة مع الاحتلال الموقع في القاهرة برعاية مصرية مهدد بالانهيار في ظل استمرار الحصار على غزة والمماطلة في إعمار القطاع المدمر واستمرار الاحتلال في إغلاقه للمعابر، وأيضا مواصلة الخروقات من قبل الاحتلال وخاصة القصف الاخير على شمال غزة واطلاق النار على الصيادين والمزارعين.

وجددت الكتائب رفضها القاطع لأي محاولة من الاحتلال لانشاء منطقة عازلة في المناطق الشرقية لقطاع غزة داعية الى تعميق الوحدة الوطنية، من خلال تشكيل غرفة عمليات موحدة لكافة الاجنحة العسكرية واستثمار الطاقات والجهود لإعادة اعمار قطاع غزة واغاثته من الكارثة الانسانية التي سببتها حرب الاحتلال الاجرامية.

وقدمت كتائب المقاومة الوطنية 25 شهيدا من بينهم الشهيد القائد يوسف كمال الوصيفي مسؤول المكتب الاعلامي لكتائب المقاومة الوطنية وعضو المجلس العسكري للكتائب.