الأحد 18 / أبريل / 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email
Share on reddit

كلب يشاهد سباق الخيل على التلفزيون ويحصد أكثر من ميلوني مشاهدة (فيديو)

انتشر مقطع فيديو طريف على تطبيق الفيديوهات القصيرة (تيك توك) يظهر خلاله كلب يقترب بشدة من التلفزيون ثم يقفز لأعلى ولأسفل بحماس عندما يبدأ سباق الخيل.

وبحسب صحيفة (ديلي ستار) البريطانية: تم تصنيف الكلب على أنه “مرح” بسبب رد فعله المفرط على سباق الخيل على شاشة التلفزيون عندما تم تصويره من قبل مالكه المستمتع ومشاركته على (تيك توك).

ويظهر في المقطع، الذي تم تحميله بواسطة المستخدم mustangmadddy في 1 يناير، والكلب بيلا يجلس على الأرض وأنفه على بعد بوصات فقط من التلفاز ويراقب الخيول منذ إنطلاق صافرة البداية.

ولعدة ثوانٍ متواصلة، ظل الكلب ثابتًا أمام الشاشة.

وفجأة، وبمجرد أن يبدأ السباق يبدأ الكلب في القفز في الهواء والنباح بفرح، وعيناه لا تزالان ملتصقتان بالتلفاز، بينما كانت حوافر الخيول تتدحرج على المضمار.

ويقفز الكلب Bella في الهواء مثل Jack-in-the-box مع ساقيه متباعدتين، مما جعل صاحبها يضحك وكذلك الآلاف من الأشخاص على (تيك توك)، حيث تمت مشاهدته أكثر من مليوني مرة.

وعلق أحد المعجبين: “هذه القفزة مرحة”، وقال اَخر: “أنا أبكي وأضحك”، وعلق شخص ثالث: “كان الكلب حصانًا قبل ذلك على ما يبدوا”، وقال مشاهد رابع مازحًا: “هذا ليس مضحكا على الإطلاق، من الواضح أن الكلب المسكين لديه الكثير من المال على أحد تلك الخيول”.

وقال شخص آخر ساخرًا: “هذه القفزة تشبه نوعًا ما قفزة الفارس على الحصان، أو أن الكلب لديه رهان على أحدهم”.

زوارنا يشاهدون الآن