Tuesday, October 22, 2019
اخر المستجدات

كليب بوخاطر يرافع عن الشباب و يثير جدلا في صفوفهم!


أحمد بو خاطر

| طباعة | خ+ | خ-

في عمل فني يمثل استمرارا لنهجه الإجتماعي الذي اشتهر به أطلق أمس المنشد الإماراتي أحمد بو خاطر أنشودته  التي اختار لها عنوان ” فاظفر بها” التي صورها على طريقة الفيديو كليب و هي ذات مضموم اجتماعي شبابي.

وقال المنشد العالمي بوخاطر أن رسالته للمجتمع هي الحث على إعادة النظر في ارتفاع تكلفة  الزواج التي ترهق كاهل الشباب المقبل على تأسيس أسرة  و على وجه الخصوص ارتفاع المهور، وهو وفقا لبوخاطر فإن مبالغى بعض الأسر في المهور هو  العائق الذي يحرم الكثير من الشباب من تحقيق الحلم في  الارتباط والحصول على الحبيبة وشريكة الحياة بالحلال.

هذا و قد لاحظ محبو أحمد بخاطر أن الفيديو كليب أضاف الكثير للأنشودة، وزاد عمق الشعور بكلماتها ومعانيها و ختم  بوخاطر قائلا إن  الظفر بذات الدين هو الأهم في الحياة الزوجية.

الكليب الانشادي الذي أثار موجة تعليقات و نقاشات بين الشباب و البنات على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي هو من أداء و ألحان أحمد بوخاطر  أما كلماته فهي  للشاعرهشام زرزور في حين تولى الإدارة و الإشراف فادي طلبي و قد صورت أهم لقطاته بمنطقة “تيكجدة”  و باتنة شرق الجزائر كما يضم بين ثناياه  قصة جميلة  لشاب أحب فتاة و اختارها لدينها و جمالها و حسَبَها لكن وقفت بينه و بين تحقيق رغبته في الارتباط بها عوائق عديدة أصعبها رفض الوالد لتتطور القصة بشكل درامي يكتشفه القراء في رابط الفيديو كليب.