Thursday, September 19, 2019
اخر المستجدات

كم سيتقاضى وائل كفوري في أراب آيدول ؟


| طباعة | خ+ | خ-

ترحيب كبير لقيه انتقال وائل كفوري الى لجنة تحكيم الموسم الثالث من “أراب آيدول” خلفاً لراغب علامة. وبينما فرح محبّو النجم اللبناني بالخبر، اعتبر آخرون أنّ خروج راغب من البرنامج خسارة كبيرة، خصوصاً أنّهم سيفتقدون مناوشاته مع أحلام.

وكانت الفنانة الاماراتية قد رحّبت بانضمام وائل إلى لجنة التحكيم عبر تغريدة كتبتها عبر تويتر قالت فيها: “سينفجر مسرح “أراب آيدول” طاقة إيجابية شبابية بوجودك #وائل_كفوري نورتنا وأهلاً وسهلاً فيك”.
وائل الذي شكّل قبوله المشاركة في البرنامج مفاجأة للجميع، تقاضى، وبحسب مصدر موثوق، مبلغ مليون و200 ألف دولار، أي زيادة عما كان يتقاضاه راغب (900 ألف دولار)، في حين تقاضت أحلام تقاضت مليون دولار عن الموسم الماضي وحكي أنّ المبلغ ازداد في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أوضح المتحدّث الرسمي باسم مجموعة MBC مـازن حـايك أنّ “لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج”.

وأضاف رداً على سؤال حول صحة الربط بين انسحاب راغب من البرنامج، وخلافاته العلنية مع أحلام: “جاء انسحاب راغب بقرار منه وبملء إرادته.

وقد تلقّفت المجموعة قراره وطوينا الصفحة. العلاقة مع راغب علامة مميّزة ومستمرّة”.

وحول موقف MBC من الخلافات والسجالات الدائمة بين راغب وأحلام، خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أجاب حـايك: “MBC تقف على مسافة واحدة من جميع النجوم في لجان تحكيم برامجها، ولا تنحاز لأي طرفٍ على حساب الآخر”.

وعما ما أُشيع عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الالكترونية حول “دفع أحلام مبلغ 50 مليون دولار لإقصاء راغب” تحت مسمّى “قيمة الشرط الجزائي” أو غيره من التسميات، علّق حـايك: “هذا الكلام ليس مجرّد شائعة فحسب، بل هو ضرب من الخيال!” وتابع: “لا أحد يفرُض شروطه على MBC، والمجموعة لا تتلقى الأوامر من أحد .