Monday, April 6, 2020
اخر المستجدات

كم يبلغ راتب اللاعب المصري محمد صلاح في ليفربول


محمد صلاح

| طباعة | خ+ | خ-

كشفت تقارير صحفية أن لاعب ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح، مشغول بتحقيق المجد في كأس إفريقيا للأمم في جمهورية مصر، لكن كم يبلغ راتب محمد صلاح.

وينافس اللاعب المصري محمد صلاح كل من كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة جديدة.

وانتهى المهاجم كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول على ملعب أنفيلد وساعد النادي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

كان تأثير صلاح على المستوى الدولي مثيراً للإعجاب، كما ساعدت أهدافه بلاده على إنهاء انتظار دام 28 عامًا للتأهل لكأس العالم FIFA 2018.

كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول

وقع صلاح مع ليفربول بموجب عقد مبدئي بقيمة 120.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن بعد تأثيره الفوري على النادي، تم تسليمه على الفور إلى شروط جديدة.

في عام 2018، صاغ صلاح صفقة جديدة طويلة الأجل ستبقيه في ملعب أنفيلد حتى عام 2023.

يعتقد أنه يشتمل على راتب أساسي قدره 200،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، مع إضافة مكافآت وحوافز إضافية على أساس الأداء الفردي وفريق العمل.

إنه اللاعب الأكثر ربحًا في ليفربول مع النجمين الآخرين الأكثر ربحًا روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك، حيث يقال إنهما يقضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

بالإضافة إلى الأجور الأسبوعية الكبيرة لصلاح، يتلقى المال من مختلف صفقات الرعاية، حيث ينتمي إلى Adidas وVodafone ويشارك أيضًا مع Falken Tyres و Uber.

اكتسب صلاح احترامًا واسعًا لطبيعته المتواضعة وظهر مرارًا في عناوين الصحف التي تتبرع بالمال للمساعدة في حل المشكلات في مصر.

قام بتمويل مستشفى في وطنه ويوفر التمويل المنتظم للخدمات الأساسية.

وفقًا لـ Celebrity Net Worth، تقدر ثروات صلاح الإجمالية بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد احتل المركز الرابع في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المعروفة باسم “ذا بيست” لعام 2019، والتي حصل عليها ميسي، وحل بعدها فان دايك، ثم رونالدو.