الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

كندة علوش تنجب طفلها الثاني قبل موعده بـ 3 أشهر

كندة علوش تنجب طفلها الثاني قبل موعده بـ 3 أشهر
كندة علوش تنجب طفلها الثاني قبل موعده بـ 3 أشهر

استقبلت النجمة السورية كندة علوش، وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف طفلهما الثاني، وأطلقا عليه اسم “كريم”، ليصبح شقيق طفلتهما الأولى “حياة”.

وروت علوش ظروف إنجاب طفلها كريم، مشيرة إلى أنها عاشت فترة صعبة هي وأسرتها مع طفلهما الثاني الذي ولد قبل موعده الطبيعي.

وقالت الممثلة السورية، إن كريم أنجبته قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، بعدما ولد في بداية الشهر السابع من الحمل، وهو ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة.

وأوضحت أنه كان صغير الحجم وكان لابد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وكثير من التفاصيل، لتصف تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام.

وأشارت كندة علوش إلى أن كريم صار بصحبتهم في المنزل منذ فترة، ولكنه ما زال يحتاج إلى الرعاية والمتابعة والاهتمام، ولكن الأمر المبشر هو أن وضعه الصحي في الوقت الحالي أفضل.

ولفتت إلى أن من مروا بمثل هذا الأمر لديهم معرفة بالإحساس الذي تعيشه الأسرة، وقدمت بعد ذلك الشكر إلى عدد من الأطباء الذين تعاملوا معهم مثل الأهل، وكان لديهم اهتمام وحرص شديد من أجل متابعة حالة الطفل الجديد.

وتلقت الفنانة السورية التهاني والمباركات من الجمهور، وتمنوا للطفل أن يتحسن بشكل تام، ويصبح في صحة جيدة.

ومن بين المهنئين، شكران مرتجى، ريم نصر، سيرين عبد النور، سوزان نجم الدين، سامر المصري، بسمة، صباح الجزائري، خالد سليم، مكسيم خليل، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، هنا الزاهد، مي عمر، ياسمين رئيس، دنيا سمير غانم، رانيا يوسف، سوسن أرشيد، فريال يوسف، وغيرهم الكثير.

يشار إلى أن عمرو يوسف وكندة علوش عاشا قصة حب شغلت مواقع التواصل الاجتماعي وتوجت بحفل زفاف شهير في يناير/كانون الثاني 2017، في أحد الفنادق بمدينة أسوان جنوب مصر.

وكانا قد رزقا بطفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم حياة في أول نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وشاركت الفنانة كندة علوش خلال الفترة الأخيرة بـ فيلم The Swimmers للمخرجة سالي الحسيني، وتدور أحداث العمل، حول الرحلة المروعة لشقيقتين صغيرتين من سوريا التي مزقتها الحرب إلى أولمبياد ريو عام 2016، كما يشهد الفيلم مشاركة أحمد مالك.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن