Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

كهرباء غزة تبدأ بتنفيذ حملة لإزالة التعديات “خطوط القلاب”


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

بدأت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة صباح اليوم الاحد بتنفيذ الحملة الوطنية لإزالة التعديات على شبكة الكهرباء العامة بالتعاون والتنسيق مع سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية.

وقد شرعت الأطقم الفنية والميدانية التابعة للشركة تحت إشراف مجموعة من المهندسين بإزالة التعديات وما يعرف بالخطوط غير الشرعية (القلاب) منذ صباح يوم الأحد وفق جدول منظم ومعد مسبقاً للمناطق المستهدفة.
وتحدث فتحي الشيخ خليل نائب رئيس سلطة الطاقة ورئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء الذي تابع تنفيذ الحملة ميدانياً عن ضرورة الحملة ومدي أهميتها، حيث قال:” إن إزالة التعديات على شبكة الكهرباء العامة هو مطلب وطني في المقام الأول، توافقت عليه كافة الفصائل وتيارات العمل الوطني، لما له من تأثير مباشر على أمن وسلامة المواطنين، وعلى مكونات شبكة الكهرباء وسلامتها، وأضاف أن إزالة تلك التعديات من شأنه توفير تيار كهربائي منتظم وآمن، خاصة مع اقتراب فصل الشتاء”.
وأشار الشيخ خليل إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالاً لسلسلة من الحملات التي تم تنفيذها سابقاً ، ولكن هذه الحملة تتميز بخصوصية من حيث الإعداد والحجم ومستوي التنسيق بين الأطراف المشاركة بها.
ووجه الشيخ خليل شكره وتقديره لكافة الأطراف المشاركة في الحملة من الأجهزة الامنية والشرطية، كما ثمن دور البلديات لمساهمتها ومساندتها لجهود الشركة في هذا المجال.