الجمعة 23 / أبريل / 2021

(كورونا).. بريطانيا تستعد لإعلان “صفر” وفيات

(كورونا).. بريطانيا تستعد لإعلان
رسم بياني لحالات الوفاة في بريطانيا في آخر 24 ساعة

مع بدء أولى خطوات تخفيف قيود الإغلاق، اليوم الإثنين، سجلت المملكة المتحدة 23 حالة وفاة بفيروس (كورونا) المستجد و4654 حالة إصابة في آخر 24 ساعة.

وسجلت الأحد 3862 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و19 حالة وفاة، فيما وصلت جرعات اللقاح الأولى التي تم إعطاؤها في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى 30،444،829، مع أخذ 3،674،266 شخصًا أيضًا جرعة ثانية.

وتم تسجيل “صفر” وفيات جراء (كورونا) في العاصمة لندن الأحد، لأول مرة منذ فبراير، وفقًا لبيانات هيئة الصحة الوطنية العامة في إنكلترا.

وتأتي البيانات بعد تخفيف آخر لقيود الإغلاق في إنكلترا اليوم، حيث يُسمح الآن للأشخاص بالالتقاء في مجموعات تصل إلى ستة أو أسرتين في الهواء الطلق، مع إمكانية استئناف الرياضات الجماعية في الهواء الطلق أيضًا.

وستكون الخطوة التالية في خارطة طريق تسهيل الإغلاق هي 12 أبريل، وهي مخصصة لإعادة فتح المتاجر غير الأساسية ومصففي الشعر، فضلاً عن الضيافة في الهواء الطلق، بما في ذلك الحانات والمطاعم.

إلى ذلك، حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون اليوم البريطانيين من “عدم المخاطرة بالتقدم الذي أحرزناه” ، حيث خرجت إكجلترا من الإغلاق مباشرة إلى موجة حر ربيعية استمرت ثلاثة أيام ، مع درجات حرارة تصل إلى 66.2 فهرنهايت (24 درجة مئوية) بعد ظهر اليوم وتوقع 76 درجة فهرنهايت.

وقال رئيس الوزراء، الذي خاطب الأمة في مؤتمر صحفي من 10 داونينغ ستريت في الساعة 5 مساء الإثنين، إنه من “الحيوي” مواصلة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي حيث بدأ الملايين في التجمع في الحدائق والمسابح والأماكن الرياضية بمناسبة أول تخفيف كبير للقيود هذا العام.

مقالات قد تهمك :

بايدن يستعد لإعلان “خطوة كبرى” في التطعيم ضد فيروس (كورونا)

الإمارات تعلن بدء إنتاج لقاح “حياة – فاكس” المضاد لفيروس (كورونا)

اتفاق روسي صيني لإنتاج أكثر من 60 مليون جرعة من لقاح “سبوتنيك V” المضاد لـ (كورونا)

الصحة العالمية: هكذا وصل فيروس (كورونا) الى الإنسان

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن