Sunday, June 7, 2020
اخر المستجدات

كورونا يجبر كيم كارداشيان وكايلي جينر على التوقف عن العمل


كيم كارداشيان وكايلي جينر

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات

توقف العالم أجمع عن العمل والسبب؟ فيروس كورونا. فبعدما طالبت كاليفورنيا بتوقف الصناعات والأعمال غير الضرورية عن العمل وبقاء العمّال في منازلهم إلى أجل غير مُسمى، أعلنت الشقيقتان كيم كارداشيان وكايلي جينر أن علامتيهما KKW Beauty وKylie Cosmetics ستتوقفان عن العمل نظراً إلى أنهما غير ضروريتين وستُغلق مراكز الخدمات موقّتاً.

علامة كايلي Kylie Cosmetics قالت في بيانها: “نظراً إلى المُتطلبات الصحية الحالية في كاليفورنيا، يُغلق مركز خدمة الطلبات الذي نستخدمه موقّتاً”، وأشار البيان إلى أن الطلبات لن تُسلم في المواعيد المُحددة، بينما يستمر التسوق بصورة طبيعية عبر موقعها، لكن البيان أوضح أن أي طلبات يوم 16 مارس أو بعده ستخضع لسياسية استرجاع جديدة، ويُمكن على من تسوق في هذه الفترة إلغاء الطلب”.

على العكس، تواصل علامة مُنتجات العناية بالبشرة kylie skin عملها من خلال مركز الخدمات، وأكد البيان أن “العلامة تتبع جميع احتياطات الصحة والسلامة وسيجري توصيل الشحنات”.

في رسالة مُشابهة، أعلنت علامة كيم KKW Beauty عن توقف أنشطتها في مركز الخدمات، وجاء في البيان: “بينما يظل موقعنا الإلكتروني متاحاً لقبول الطلبات، لا يمكن لمركز الخدمات ضمان مواعيد التسليم في الوقت الحالي. سيحصل طلبكم على أولوية قصوى بمجرد أن نتمكّن من استئناف الشحن. بالنسبة إلى أيّ طلبات قُدّمت في 16 مارس 2020 أو بعده، جرى تحديث سياسة الاسترجاع الخاصة بنا للسماح لعملائنا بإلغاء الطلبات التي لم تُشحن في أي وقت لاسترداد الأموال بالكامل”.