الخميس 15 / أبريل / 2021

كيف أصبح رياض محرز أفضل لاعبي البريميرليج وأوروبا؟

كيف أصبح رياض محرز أفضل لاعبي البريميرليج وأوروبا؟
رياض محرز

بزغ نجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، بقوة خلال مباريات فريقه في الفترة الأخيرة، مما جعله يخطف الأضواء من الجميع.

واعتبر أندي موريسون، النجم السابق لمانشستر سيتي، أن النجم الدولي الجزائري يعد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) خلال الفترة الحالية، بل الأفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال النجم الاسكتلندي السابق، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي، إن أفضلية محرز على الجميع خلال الفترة الأخيرة جاءت بسبب العروض القوية جدا التي يُقدمها منذ شهرين من الآن، وتحوله لعنصر أساسي دون نقاش في تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

ماذا يريد ميسي للبقاء مع برشلونة؟

وأشار إلى أن محرز تمكن من إيجاد نسقه ومكانه في القاطرة الأمامية لمانشستر سيتي، ونوع إسهاماته ما بين قدرته على تسجيل الأهداف، وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه، مما جعله أحد الأرقام الصعبة في تشكيلة فريقه بشكل خاص ونجوم المسابقة بشكل عام.

مفاجأة.. رونالدو يريد العودة إلى ريال مدريد

وقال موريسون في هذا الشأن: “بالنسبة لي رياض محرز لا ينال الإشادة التي يستحقها في الفترة الحالية، إنه خارق للعادة، لكن خلال الشهرين الماضيين لن نكن نسمع الناس يتكلمون عما يقوم به بالشكل الكافي، رغم أنه يُقدم مُستويات كبيرة”.

وواصل القائد الأسبق لـ”السكاي بلوز”: “أتمنى أن ينال الاعتراف الذي يتناسب مع العروض التي يُقدمها في الفترة الماضية، فلا يوجد لاعب أفضل منه في البريميرليج، بل لا أعتقد أن هنالك لاعبا في الدوريات الأوروبية الكبيرة يفعل ما يفعله رياض كل أسبوع مع السيتي”.

وكان رياض محرز توج مؤخرا بجائزة لاعب الشهر في الستيزينز، وبرز بشكل لافت للأنظار خلال الجولة الماضية من الدوري أمام ساوثهامتون، عندما سجل هدفين وأسهم في هدف ثالث، في سيناريو أصبح يتكرر أسبوعيا من طرف صاحب القدم اليُسرى السحرية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن