Wednesday, November 13, 2019
اخر المستجدات

كيف تختار العطر المناسب لك؟


| طباعة | خ+ | خ-

على قدر الأهمية التي تحظى بها أمور من بينها حلاقة الذقن، ارتداء بدلة مميزة والحصول على قصّة شعر أنيقة، يحظى اختيار العطر المناسب بالقدر نفسه من الأهمية.

ويمكن القول إن ايجاد الرائحة المناسبة لإكمال الصيحة العصرية وسيلة لتعزيز الحضور ويجعل السيدات يشعرن بأنك الرجل صاحب الرائحة الرائعة التي تثير الابهار.

واختيار العطر المناسب لا يتعلق بما يبدو جيداً في أي مجلة من المجلات أو استخدام الروائح نفسها التي كان يستعين بها والدك. ولهذا يتعين عليك اختيار نوع كولونيا جيد لا تبدو مميزة بالفعل بالنسبة إليك، وإنما تجعلك مناسبة بالنسبة الى نمطك العصري.

وأول شيء يجب معرفته هو فهم نوع البشرة الخاصة بك، سواء كانت حساسة، زيتية أو جافة. وبالنسبة الى البشرة الجافة والحساسة، ينصح باختيار العطور القوية التي تصمم للبقاء مدة طويلة. أما البشرة الزيتية فتتلاءم مع العطور التي تصمم لأوقات الصيف.

وتستند كل أنواع العطور التي تصمم للرجال إما على الدرجات القوية الخاصة بالمسك، الخشب، الحوامض أو مياه الورد. ولذلك فحين تبحث عن عطر جديد، يمكنك اختيار رائحة أساسية تشعر بالارتياح عند وضعها وتبرز أناقتك وشخصيتك المميزة.

وبمجرد أن تستقر على نوع معين، يمكن سؤال السيدات المقربات منك لمعرفة آرائهن بخصوص العطور التي قمت بتجربتها. ولك أن تعلم في النهاية أنك لن تضع عطراً لإسعاد نفسك، وإنما لتعزيز وجودك وأن تكون جذاباً بالنسبة الى السيدات.