Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

كيف تدفع مخابرات الاحتلال بالمخدرات لـ قطاع غزة


| طباعة | خ+ | خ-

أفاد موقع المجد الأمني المقرب من كتائب القسام بأن التحقيقات مع عدد من تجار المخدرات الذين تم اعتقالهم في قطاع غزة أظهرت أنهم  كانوا يهدفون لإغراق القطاع بالمخدرات بالتنسيق مع عدد من العملاء الهاربين إلى إسرائيل.
وأضاف الموقع الأمني بان مخابرات الاحتلال تستخدم العملاء الهاربين من قطاع غزة للتنسيق مع بعض تجار المخدرات لادخال المخدرات والمسكرات إلى قطاع غزة، بهدف اشاعة الجرائم والمشاكل الاجتماعية في القطاع.

وأكد مصدر أمني لموقع “المجد الأمني” أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، تمكنت من إحباط عدد من عمليات تهريب المخدرات عبر الحدود الفاصلة مع قطاع غزة, وعبر المعابر التي تصل غزة بالاحتلال، مشيراً إلى ضبط كمية من المخدرات مخبأة في إحدى الشاحنات التي تدخل القطاع.

ولفت المصدر إلى أن المخدرات يتم ارسالها عبر عدد من العملاء المتواجدين في الأراضي المحتلة وخاصة في مدينة بئر السبع المحتلة، موضحاً أن رجال الأمن تمكنوا من احباط عدد من عمليات تهريب المخدرات من الكيان لغزة عبر الأنفاق مع مصر.

ونوه المصدر إلى وجود خطة إسرائيلية مدروسة يتم من خلالها ضخ كميات كبيرة من المخدرات عبر العملاء الهاربين بحيث تصل قطاع غزة عبر المعابر والحدود، كاشفاً النقاب عن إلقاء القبض على عميل كان يتلقى المخدرات عبر الحدود.وكالات