Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

كيف تقضي عطلة فاخرة في دبي؟ تعرف على التفاصيل


كيف تقضي عطلة فاخرة في دبي؟ تعرف على التفاصيل

| طباعة | خ+ | خ-

دبي مدينة مذهلة ويمكن وصفها في كلمات بسيطة تحمل معاني عميقة مثل البذخ والفخامة والثروة وغيرها، لذا أصبح قضاء عطلة في دبي حلم عوضا عن كونه تجربة غامرة يجب أن تحتل مكانا في قائمة سفر جميع محبي السفر الراغبين في رؤية أماكن مذهلة، فهي تتضمن الكثير من الأماكن المذهلة التي يجب أن تراها، لذا إليك بعض النصائح إذا قررت زيارة هذه المدينة الصاخبة.

تشاهد العديد من السيارات الفاخرة يوميا في شوارع دبي مثل الفيراري واللامبورجيني ورولز رويس وغيرها من السيارات التي يقودها الشيوخ الأغنياء أو رجال الأعمال والشخصيات الهامة والسياح.

مدينة المستقبل

ويعد فندق برج العرب وبرج خليفة من أهم معالم المدينة التي تبهر زوارها من الوهلة الأولى بعناصرها المستقبلية والبذخ المسيطر على صورتها الإجمالية، فقد بنيت بالكثير من الابتكار وبمساعدة أحدث التقنيات والخيال غير المحدود بجانب الكثير من المال، فدبي هي مدينة المستقبل ويمكنك أن تكتشف هذا على متن سيارة فاخرة مؤجرة تمنحك أعلى درجات الراحة والرفاهية.

وجهة سفر

تعتبر دبي أيضا موطنا للكثير من الفنادق والمنتجعات الصحية والشواطئ الخلابة المصممة لسعادة وراحة كل أنواع السياح، ولحسن الحظ تعد المدينة من أهم وجهات السفر للسياح من جميع أنحاء العالم.

فمثلا جزر نخيل جميرا تعد إثباتا على إمكانية بناء أي شيء إذا توافرت الرؤية والمهندسين العظام، فهذه الجزر الصناعية بنيت بمساعدة معماريون بلجيكيون وتضم فنادق خمس نجوم ومطاعم حصرية وحانات ومراكز تجارية فاخرة ومتنزهات مائية ونوادي ليلية وغيرها.

مدينة داخل مدينة

ويراها البعض بمثابة مدينة داخل مدينة، وواحدة من أكبر العقارات التي بنيت ويظهر بها تأثير المال، كما يمكن للسياح زيارة خور دبي وهو عبارة عن خليج ضيق من المياه المالحة وموقع تاريخي عقدت به الكثير من الصفقات منذ مئات الأعوام، كما يمكن الاستمتاع بالمباني الحديثة والشواطئ الرملية، إضافة إلى الاستفادة بالخدمات الطبية التي تقدمها المدينة وتتميز من بينها خدمات طب الأسنان على وجه الخصوص.