Friday, November 22, 2019
اخر المستجدات

كيف تكتشف الطاقة السلبية في البيت وتتخلص منها باستخدام كوب ماء فقط؟


| طباعة | خ+ | خ-

هناك الكثير من التقنيات التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف الطاقات السلبية في منزلك.

اليوم نقدم لك أبسط تلك التقنيات، والتي تساعدك في الكشف عن الطاقات السلبية في المنزل والحفاظ على الانسجام في العائلة.

نحن نترك بعض الطاقات في أي مكان نسكنه، وبيوتنا أكثر مكان يتلقى تلك الطاقات، فلدينا العديد من الأفكار والمشاعر التي تنبعث منها أنواع معينة من الطاقة، ونقوم بجذب بعض الطاقات أيضًا من أفراد الأسرة، ويمكن أن يجلب الجيران أو زوار في بيوتنا طاقات سلبية قد تؤثر على المزاج والانسجام.

الطاقة المحطمة يمكن أن تكون نتيجة المشاعر السلبية والأفكار والأحداث، والضغوط التي تعرضت لها في حياتك.

بيتك مثل الإسفنج، أيًا كان ما يحدث في البيئة المحيطة بك، يتم امتصاصه في الجدران، والأثاث، والسجاد، والسقف، والأشياء.

في كثير من الأحيان، تتراكم هذه الطاقات السلبية في زوايا ومدسوسة وغير ظاهرة، فإذا كان لديك حدث سلبي في الآونة الأخيرة، أو شيء محزن ومخيف، عليك بتطهير المكان المحيط بك على الفور.

فبمجرد دخول الطاقة السلبية للمنزل، تؤثر على حياتك كلها، ويمكن أن تدمر توازنك، وتكسر العلاقات بين أفراد الأسرة، وتعكر الانسجام في المنزل، ونتيجة لذلك، سوف يشعر أفراد الأسرة بالقلق، وعدم الهدوء، والإنكسار، مع عدم وجود إرادة للعيش.

ومع ذلك، قد لا يتم ملاحظة الأعراض في وقت مبكر، وهذا هو السبب في ضرورة التعرف على كيفية اكتشاف الطاقة السلبية في المنزل.

قبل أن نبدأ، من المهم أن نعرف عدم الانسجام في بعض الأحيان، حتى الطاقات السلبية قد لا تكون السبب في بعض الأحيان، فإذا لم تتمكن من العثور على المشكلة الأساسية، إليك تلك الحيل لكشف الطاقات السلبية:

إحضر كوب من الزجاج الشفاف، واملىء ثلث الكوب بالملح، ثم ضع في ثلثه الآخر ماء، ثم أكمل الثلث الأخير بالخل الأبيض، وضع الخليط في الغرفة التي تعتقد أنها مليئة بالطاقة السلبية، على أن تضعها في بقعة خفية، وتترك لمدة يوم كامل، وتأكد أن أحدًا لم ينقلها من البقعة التي حددتها لها، بعد 24 ساعة تفحص الكوب، إذا كان شكلها كما تركتها فلا توجد طاقة سلبية في هذه الغرفة، ويمكنك أن تجرب الأمر في مكان آخر.

أما إذا كان هناك الكثير من البقع أو الفقاعات، ولم يكن الكوب كما تركته أول مرة، فهذا يؤكد وجود مشاكل في الطاقة، في هذه الحالة كرر الأمر مرة آخرى مع كوب جديد، وكرره مرات عديدة حتى تجد الكوب نظيف كما تركته، ما يعني أنك تخلصت تمامًا من الطاقة السلبية.

واحرص على التخلص من الماء بإلقاءه في المرحاض ودفق الماء عليه، ليتم القضاء على الطاقة السلبية في المنزل تمامًا.