الأحد 18 / أبريل / 2021

كيف توقف تعرق زجاج السيارات والشقق من الداخل مستقبلا ؟

كيف توقف تعرق زجاج السيارات والشقق من الداخل مستقبلا ؟

هل النوافذ “تتعرق في سيارتك أو شقتك”؟ أعرف خدعة، بسيطة بفضلها لن يكون هناك تكثيف على زجاج السيارة أو الشقة!

يظهر التكثيف على النوافذ ليس فقط في فصل الشتاء، بل يكون هناك في كل الفصول “محظوظ” حتى في الخريف والربيع.

أدنى موجة برد تتسبب في “تعرق الزجاج” للنوافذ وليس هناك قوة أو حيلة لمحاربة ذلك. إذا كانت مشكلة تنظيف النوافذ مألوفة بشكل مباشر، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراءات جديدة وممتعه.

يمكنك شراء مركبات جاهزة من المتجر للتنظيف، لكن ليس حقيقة أنها لن تحتوي على مكونات كيميائية. من الأسهل والأكثر ملاءمة التعامل مع مشكلة العلاجات المنزلية والأشياء. البسيطة التي تساعد الوصفات المُثبتة في القضاء على مشكلة تعفير النوافذ، سواء في الشقق أو في السيارات.

قطعة صابون وجريدة

خيار الإنقاذ هذا مناسب للشقق والسيارات. على حد سواء، المبدأ بسيط – افرك كوبًا نظيفًا بقطعة من الصابون، ثم امسحها جيدًا باستخدام “جريدة” من الورق جافة أو منشفة ورقية.

افرك بوفرة بالصابون بحيث تغطي الطبقة سطح الزجاج النظيف بالكامل.

يمكن إزالة طبقة الصابون تمامًا باستخدام منديل جاف. نتيجة لذلك، الزجاج لا يلتصق ولا توجد رائحة غريبة له. وهي الطريقة الأكثر ملاءمة في السيارة، حيث سيبقى الزجاج نظيفًا لفترة أطول ولا يتعرق بالتكثف ابدا.

رغوة الحلاقة المضادة للتكثيف

هناك حاجة إلى القليل من رغوة الحلاقة. ضع الرغوة على قطعة قماش وامسح الزجاج. ثم قم بإزالة الرغوة بقطعة قماش نظيفة، وامسحها بأكبر قدر ممكن من العناية حتى لا يتبقى أي أثر للرغوة. إذا تم كل شيء بشكل صحيح، فلن تكون هناك خطوط تكثيف على الزجاج، ولن تكون لمدة أسبوع على الأقل.

هذه الطريقة مناسبة للتخلص من التكثيف ليس فقط على النوافذ ، ولكن أيضًا على المرايا للسيارة الجانبية كما اوضحنا في مقال سابق بالنسبة للمرايا الجانبية وطريقة التخلص من الامطار وترسبها عليها. جل او كريم لا يهم ، إنه الرغوة المطلوبة لهذه المهمة .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن