Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

كيم كردشيان تكشف عن أغرب طقوسها للخصوبة!


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات/ الوطن اليوم

لكلّ منّا معتقدات غريبة نؤمن بها وطقوس نعتمدها، فمنّا من تلجأ إلى رمش متساقط لتمنّي أمنية وتحقيقها، ومنّا من تدقّ على الخشب لإبعاد أي حسد… وكحالنا، للمشاهير أيضاً طقوس تدهشنا بغرابتها، فماذا لو قلنا لكِ أنّ كيم كردشيان تسير على الطريق نفسها وتعتمد أيضاً بعض الطقوس الغريبة، ولكن في مجال الخصوبة والإنجاب؟

إذ كشفت نجمة تلفزيون الواقع أخيرًا أنّها تلجأ إلى بعض الطقوس اليوميّة لتعزيز فرص الحمل والإنجاب، من خلال إرتداء اللؤلؤ خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، الأمر الذي يجلب لها الخصوبة والحظّ الجيّد في إحداث الحمل حسب ما تؤمن.

فحسب تصريحاتها أخيراً عن الموضوع، يبدو أنّ زوجة مغنّي الراب الشهير كانيي ويست تحاول قدر الإمكان إنجاب طفل آخر بعد ولادة إبنتها نورث ويست في شهر يونيو عام 2013.

ولعلّ الطقوس الغريبة لا تقتصر على اللآلئ، فهي تعمد إلى إشعال شمعة خاصّة كلّ صباح، كما تحيط نفسها ببلورات moonstone crystals وتمارس التأمل، كما اليوغا. كذلك، فإن كيم تصرّ على حصر ألوان ملاءات السرير بالأحمر، الذهبي، الأصفر والأخضر، ظناً بأنّ هذه الألوان تجلب الخصوبة!

مصادر كثيرة تضيء على مدى إنغماس الثنائي الشهير في محاولات الإنجاب، لتنقلب كلّ التوقّعات عن إمتناع كيم عن الإنجاب مرّة أخرى بعض الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في حملها الأوّل بإبنتها نورث