Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

لأول مرة في غزة… اتحاد لجان الطلبة الثانويين ينفذ مارثون قفز على الحواجز


| طباعة | خ+ | خ-

نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين في محافظة خانيونس بالتعاون مع اللجنة الرياضية بمدرسة المتنبي الثانوية بنين, بطولة مارثون القفز على الحواجز, وذلك في إطار الأنشطة والبرنامج الذي ينظمه الاتحاد بمدارس القطاع.

وحضر سامي ضهير مسئول اتحاد لجان الطلبة الثانويين بمحافظات غزة , وأحمد الكروهلي مسئول الاتحاد بمحافظة خانيونس, ومدير مدرسة المتنبي الأستاذ جمال أبو عساكر, ومسئول اللجنة الرياضية الأستاذ محمد صافي, وعدد واسع من كوادر الاتحاد والطلبة.

بدوره، تحدث الرفيق احمد الكروهلي أثناء تكريم الفائزين بأن هذه البطولة تأتي في سياق البرنامج الرياضي الذي ينفذه الاتحاد في مدارس قطاع غزة تحديا للحصار وللواقع المرير, وأكد على استمرار الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية والمطلبية داخل المدارس, وبذل أقصى الجهود للدفاع عن حقوق أبنائنا الطلبة.

ومن جانبه، تحدث الأستاذ محمد صافي, حيث قدم الشكر للإخوة في اتحاد لجان الطلبة الثانويين على هذا التعاون الرياضي , وشكر جهودهم الطيبة في إنجاح سباق العدو لـ 100 متر حواجز, كما تمنى أن يكون ذلك بداية لعدة أنشطة رياضية تخدم الطالب والمدرسة في القريب العاجل.

وأضاف صافي: أن هذا المارثون 100 متر هو الأول من نوعه داخل مدارس القطاع.

وفي نهاية المارثون، تقدم الرفيق سامي ضهير, والرفيق احمد الكروهلي, والأستاذ محمد صافي , بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم.

ويشار إلى أن اتحاد لجان الطلبة الثانويين هو الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين داخل مدارس الثانوية بمحافظات الوطن.