الخميس 15 / أبريل / 2021

لأول مرة.. محمد عساف يكشف كيف التقى بزوجته

لأول مرة.. محمد عساف يكشف كيف التقى بزوجته
لأول مرة.. محمد عساف يكشف كيف التقى بزوجته

قال النجم الفلسطيني محمد عساف، إن ما يميزه عن غيره من الفنانين، هو كونه لا يؤدي لونًا واحدًا، فهو يحاول قدر المستطاع إعطاء كل لهجة يقدمها حقها على الساحة الفنية التي تتسع للجميع.

وأضاف المطرب الفلسطيني، خلاله ظهوره مع الإعلامية أنابيلا هلال، ضمن برنامج “بصراحة مع”، أنه لطالما كان يتمنى أن يؤدي فنًا شبيهًا بالفنان الكبير كاظم الساهر، واصفًا إياه بأنه يعتبره فنانًا عظيمًا، بخاصة في ظل ما نعيشه هذه الأيام.

شاهد بالفيديو| ميشال حايك يصيب للمرة الـ3 خلال شهر.. هذا ما توقعه بشأن محمد عساف

وتابع حديثه بالقول: “من جيلي يعجبني صوت أدهم نابلسي، وناصيف زيتون، ويعقوب شاهين، وجوزيف عطية ورحمة رياض”.

ووصف محمد عساف حياته، بأنها كانت عبارة عن “الأمل” الذي ساعده على المضي قدمًا في تحقيق نجاحاته على الساحة الفنية، بخاصة أن حياته في فلسطين كانت صعبة جدًا، فضلًا عن أن حلم السفر كان بالأمر المستحيل بالنسبة له.

زواج محمد عساف.. هل حطم قلوب معجباته؟

وعلق بالقول: “مررت بظروف صعبة ساعدتني بالوصول إلى ما أنا عليه اليوم، وعلمتني الحياة ألا آخذ الأمور بطريقة سهلة، إذ لا بد من التفكير دومًا بنفسي والأشخاص الذين يتواجدون حولي”.

وقال محمد عساف، إنه كان يعيش في كنف عائلة متوسطة الدخل، إذ كان والده يعمل محاسبًا ووالدته كانت مُدرّسة، الأمر الذي كان يحتم عليه العمل خلال فترة المرحلة الجامعية، بهدف تأمين احتياجاته.

واسترسل عساف بحديثه، إذ كشف أنه وقبل خوض تجربة “محبوب العرب” كان يحيي حفلات الأعراس مع فرقته الموسيقية، التي كانت تتألف من أصدقائه، وكان يضطر للغناء لحوالي 6 أو 7 ساعات لقاء أجر زهيد.

وأكد محبوب العرب، أنه لا يخجل من الحديث عن بداياته فـ “من ليس لديه ماض لا حاضر ولا مستقبل له”. وعلى الرغم من أن إحياء هذه الحفلات لم يكن يروق له، إلا أنها علمته كيفية الوقوف على المسرح والغناء، على حد قوله.

أما عن موضوع ارتباطه منذ نحو 6 أشهر بزوجته ريم، فأكد أنه لطالما كان خائفًا ومترددًا من فكرة الارتباط، إلا أن ما حصل معه هو حب من النظرة الأولى، فضلًا عن أن والدته أعجبت بريم منذ اللقاء الأول الذي جمع بينهما.

شاهد.. التعليق الأول لـ “ريم عودة” على زواجها من محمد عساف

وقال محمد عساف: “التقيت بزوجتي في لندن، كانت برفقة شقيقها الذي طلب التقاط صورة معي وكان اللقاء الأول. وعمدت بعد ذلك إلى البحث عنها والتواصل بداية كأصدقاء، إذ لم تكن فكرة الارتباط واردة، إلا أن الأمور تطورت حيث زرت لندن من جديد وقصدت منزلها وتعرفت على أهلها الذين أعجبت بهم كثيرًا نظرًا لما لمسته عندهم من ترابط وألفة. واتخذت قرار الارتباط بعد سنة وأربعة أشهر، وحرصت على تواجد 30 شخصًا في حفل الزفاف، إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان وانتشرت فيديوهات من الحفل على الرغم من السرية التامة التي اعتمدناها”.

وكشف محمد عساف أنه أعجب بزوجته ريم كونها “هادئة الطباع، طيبة القلب، تأخذ الحياة بطريقة سلسلة وبسيطة ولديها حب الاستقرار”، وعلق قائلا: “لم تكن تهتم بمحمد الفنان ولم تكن تستمتع إلى أعمالي كثيرًا فضلًا عن أنها كانت تشعر ببعض الخوف كوني فنان معروف”.

وختم عساف كلامه بالتأكيد، أنه سعيد جدًا في حياته الزوجية، مشيرًا إلى أنه يشعر اليوم أن حياته باتت أكثر تنظيمًا استقرارًا.

شاهد اليوم| محمد عساف يدخل القفص الذهبي.. من هي العروس؟

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن