السبت 03 / ديسمبر / 2022

لاعب أرسنال “أينسلي” يجتاز الكشف الطبي في روما

لاعب أرسنال
أينسلي ميتلاند-نايلز

أفادت تقارير صحفية أنه من المتوقع أن يكمل لاعب خط وسط أرسنال أينسلي ميتلاند-نايلز انتقاله إلى روما اليوم الخميس بعد أن اجتاز الكشف الطبي.

يمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يلعب في خط الوسط ولكن أيضًا في الدفاع على كلا الجانبين ، ويحرص جوزيه مورينيو مدرب روما على تحسين عمق الفريق .

سينضم ميتلاند-نايلز إلى لاعبين إنجليزيين آخرين ، كريس سمولينج وتامي أبراهام ، مع انضمام الأخير من تشيلسي في الصيف.

• بطولة إنكلترا.. لاكازيت ينقذ أرسنال من الخسارة

ذكرت صحيفة (ديلي ميل) الليلة الماضية أن الصفقة وشيكة ، بينما يزعم موقع أثليتيك أنه تم حل الشروط الطبية وتصريح العمل والشروط الشخصية يوم الأربعاء.

ويأمل النادي الإيطالي في التعاقد مع اللاعب على صفقة دائمة في الصيف. يستقر حاليًا في المركز السادس في الدوري ، ويتأخر بفارق ست نقاط عن مكانه في دوري أبطال أوروبا.

يشير خبير الانتقالات فابريزيو رومانو إلى أنه قد يكون هناك المزيد في فترة الإنتقالات الشتوية لروما ، بعد أن فتح محادثات مع لاعب خط وسط آخر ، سيرجيو أوليفيرا البالغ من العمر 29 عامًا من بورتو.

كان فريق المدرب جوزيه مورينيو يضغط من أجل الحصول على صفقة لميتلاند-نايلز حيث سيكون لديهم مباريات حاسمة في الدوري الإيطالي ضد ميلان ويوفنتوس هذا الأسبوع.

وكانت خطتهم هي بيع ثلاثة لاعبين من الآن وحتى الصيف – باو لوبيز وجوستين كلويفرت وجينجز أندر – لزيادة رأس المال لمحاولة التعاقد مع لاعب خط وسط أرسنال بشكل دائم. (وكالات)

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن