الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

لامبارد يحفز لاعبي إيفرتون للهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي

لامبارد يحفز لاعبي إيفرتون للهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي
لامبارد يحفز لاعبي إيفرتون للهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي

دعا فرانك لامبارد ، مدرب إيفرتون ، إلى دفعة أخيرة من لاعبيه لمساعدتهم على التغلب على خطر الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفعت سبع نقاط من ثلاث مباريات فريق توفيز بفارق نقطتين عن آخر ثلاث مباريات مع بقاء ثلاث مباريات على النهاية وسيكون الفوز على برينتفورد يوم الأحد كافيا لإبقائهم في دوري الدرجة الأولى إذا خسر ليدز أمام برايتون.

وتبع الانتصارات على تشيلسي وليستر سيتي التعادل مع واتفورد الذي هبط بالفعل إلى الدرجة الأولى ، ولامبارد مصمم على ضمان عدم اعتقاد فريقه بأن المهمة قد أنجزت.

قال لاعب خط وسط إنجلترا السابق: لقد كانت دفعة كبيرة داخل وخارج الملعب للنادي والحفاظ على هذا ليس بالأمر السهل وليس الطبيعي.

وواصل : محاولة الحفاظ على هذا الزخم حتى نهاية الموسم هي صفقة كبيرة. أعتقد أن جزءا صغيرا من واتفورد ربما كان قليلاً من التعب من دفاع ليستر.

وأكد :لقد كانت عودة رائعة بالنظر إلى موقفنا في المسابقة.

وأضاف :لكننا لم ننتهي ، لم نتجاوز الخط. في اللحظة التي تغلق فيها أو تتوقف عن فعل الأشياء الجيدة التي كنت تفعلها هذه اللعبة يمكن أن يعاقبك ، لذلك علينا أن نتأكد من أننا نتعامل مع الألعاب بنفس الموقف ونحاول الحصول على النتائج التي نحتاجها .

تعرض إيفرتون لضربة مع إصابة فابيان ديلف المتألق بإصابة عضلية ستبعده هذا الأسبوع ، لكن بن جودفري ودوني فان دي بيك قد يعودان.

لا شك في أن لامبارد سيشهد مباريات على أرضه ضد برينتفورد ثم كريستال بالاس الخميس المقبل باعتبارها المباريات الرئيسية لجمع النقاط قبل رحلة اليوم الأخير إلى أرسنال.

قال: إذا تمكنا من ذلك ، فنحن نحب أن ننجزه. هذا هو الهدف الكامل لما وصلنا إليه وكان الهدف منذ أن كنت هنا ، لكننا لا نقلل من تقدير برينتفورد – فريق رائع ، مدرب رائع ، قضى موسما جيدا حقا.

وواصل لامبارد : ثم كريستال بالاس – فريق رائع ، مدرب رائع. إنه الدوري الممتاز ، وبقدر ما نريده ، علينا أن نذهب ونأخذه ، الأمر بهذه البساطة .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن