Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

لجنة الانتخابات / الخميس آخر أيام الترشح للانتخابات البلدية


| طباعة | خ+ | خ-

أكدت لجنة الانتخابات المركزية أن يوم غد الخميس هو اليوم العاشر والأخير من فترة الترشح، طبقا للجدول الزمني المُعلن مسبقا والمستند إلى قانون انتخابات مجالس الهيئات المحلية.

وأشارت اللجنة في بيان لها، مساء اليوم الأربعاء، أنها واصلت فتح أبوابها يوميا منذ صباح يوم 16 آب الجاري بما فيها يومي الجمعة والسبت- أمام القوائم والمرشحين، مشيرة إلى أن مكاتب اللجنة شهدت اليوم الأربعاء نشاطاً ملحوظاً وإقبالاً كثيفاً من المواطنين، لتقديم طلبات الترشح في كافة المحافظات، حيث عملت مكاتب اللجنة حتى ساعة متأخرة من يوم الأربعاء لإتمام استلام طلبات الترشح المقدمة.

وأكدت ضرورة تقديم الطلبات مستوفية لجميع الشروط والوثائق والمرفقات اللازمة، لأن من شأن الإخلال بأي من هذه الشروط تعريض القائمة ككل للرفض من قبل اللجنة، علما بأن كافة الشروط والتفاصيل منشورة على الموقع الالكتروني للجنة:www.elections.ps كما ويمكن الاتصال على الخط المجاني 1800300400 للاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالانتخابات.

وأهابت اللجنة بالمواطنين والفصائل إلى اغتنام الفرصة للتقدم بطلبات الترشح، سيما وأن مكاتب اللجنة في جميع محافظات الضفة والقطاع ستكون مفتوحة يوم الخميس اعتباراً من الثامنة صباحا ولغاية منتصف الليل لاستقبال طلبات القوائم المترشحة.