Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

لقاءان في دوري الممتازة اليوم


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

تتواصل اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي في إحداهما خدمات رفح حامل اللقب مع خدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد الدرة في المنطقة الوسطى، والصداقة مع شباب جباليا على ملعب فلسطين غرب غزة.

وسيضطر خدمات رفح لاستقبال نظيره خدمات الشاطئ على ملعب الدرة بدلاً من ملعب رفح، تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بسبب ما حدث في مباراة كأس السوبر أمام اتحاد الشجاعية.

وستنطلق المباراة عند الساعة السادسة مساء، بزيادة ساعة واحدة عن بقية المباريات، لإتاحة الفرصة أمام خوض الشوط الثاني تحت الأضواء الكاشفة على ملعب الشهيد محمد الدرة.

ويسعى خدمات رفح لاستهلال بطولة الدوري بتحقيق الفوز وتأكيد جديته في الدفاع عن لقبه، الذي فاز به خلال الموسم الماضي بجدارة، معتمداً على تشكيلة قوية، وتحت قيادة المدرب إسلام أبو عريضة.

في المقابل يتطلع خدمات الشاطئ لتحقيق بداية قوية في بطولة الدوري من خلال الفوز على خدمات رفح، وإعلان جديته في المنافسة على اللقب، الذي ما زالت جماهير “البحرية” تحلم به منذ سنوات طويلة.

وفي مباراة يُنتظر أن تكون قوية، يأمل فريقي الصداقة وشباب جباليا تحقيق الفوز وكسب أول ثلاث نقاط في ماراثون البطولة.

ويفتقد الصداقة في مباراة اليوم نجمه عاهد أبو مراحيل تنفيذاً لعقوبة اتحاد كرة القدم، عقب طرده في مباراة الصداقة مع غزة الرياضي في ربع نهائي بطولة الكأس، في المقابل عزز الفريق صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم نجمه السابق عمر أبو عبيدة، الذي عاد للفريق بعد موسمين من رحيله.

أما شباب جباليا، فيريد هو الآخر تأكيد قوته بعد ظهوره بشكل رائع في الدوري خلال نسخته الماضية، لا سيما بعد أن عزز صفوفه بعدد من اللاعبين، ويريد أن يبدأ مغامرته مبكراً بتحقيق الفوز على الصداقة.