الخميس 20 / يناير / 2022

لقاء الخميسي: عبد المنصف في مباراة الـ6-1 كان يلعب ضد فريقين

لقاء الخميسي: عبد المنصف في مباراة الـ6-1 كان يلعب ضد فريقين
لقاء الخميسي: عبد المنصف في مباراة الـ6-1 كان يلعب ضد فريقين

حلت النجمة المصرية لقاء الخميسي ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON E.

قالت الخميسي: “أنزعج من هجوم الناس على زوجي حارس المرمى محمد عبد المنصف بسببي، لكن لا أنزعج من الهجوم عليه بسبب الكرة، لأن لدي ثقة كاملة فيه وأدعمه”.

• شاهد| لقاء الخميسي فى إطلالة جريئة بحفل هوليوود

وتابعت: اتخذت قرارا بألا أتدخل في الكرة، لأني اكتشفت أن الجمهور يعلق خصيصا لاستفزازي بالحديث عن عبد المنصف، ومباراة الـ6-1 التي يعلق عليها الجميع، معروف أن زوجي كان يلعب ضد فريقين وليس فرقة واحدة.

وأضافت: أنا لو مممثلة شاطرة جدا وأرى نفسي شاطرة جدا، وليس لدي من يحميني من الجمهور لن يشعر بي أحد، وهو لم يكن هناك من يحميه، كان عريان، وهذا كان مقصودا ومعروفا.

وكشفت لقاء الخميسي أن مواقع التواصل الاجتماعي كادت أن تتسبب في طلاقها، قائلة: “عنده ثقة كاملة بي، لكنه تضايق من نشري لفيديو لي وأنا أرقص سالسا، ووقع بيننا خلافا كبيرا، رغم أني أرقص سالسا من سنين”.

• شاهد – رومانسية لقاء الخميسي مع زوجها عبد المنصف

وأوضحت أنه كان يرفض رقصها في مسلسل “الزوجة الرابعة” وحدثت مشكلة بينهما وقت عرض المسلسل آنذاك.

يذكر أن لقاء الخميسي تعيش حالة من النشاط الفني، فيعرض لها حاليا حكاية “حتة من القمر”، ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”، ويشارك في بطولتها محمد العمروسي وعايدة رياض وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل “أجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook