Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

لقاء تعريفي لطالبات مدرسة جمال المصري الثانوية في نابلس حول جامعة “خضوري”


| طباعة | خ+ | خ-

عقدت جامعة فلسطين التقنية – خضوري محاضرة تعريفية حول الجامعة في مدرسة بنات جمال المصري الثانوية بهدف تعريف الطالبات بالتخصصات المطروحة في الجامعة، ومعدلات القبول والخدمات التي تقدمها الجامعة.

وفي بداية المحاضرة ، قدم عمر جودة من وحدة العلاقات العامة نبذة عن تاريخ الجامعة ونشأتها ومراحل تطورها وخدماتها الأكاديمية التقنية والتكنولوجيا المميزة كونها الجامعة الحكومية التقنية الأولى في الوطن.

كما استعرض جودة التطور النوعي الذي تشهده الجامعة سواء في البنية التحتية والمشاريع الإنشائية او الجانب الأكاديمي من حيث استحداث تخصصات جديدة وإنشاء مراكز بحثية وتقنية وتعليمية وريادية تعود بالفائدة الكبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي على حد سواء.

وخلال المحاضرة، تطرقت منى فريج من عمادة القبول والتسجيل إلى إجراءات القبول والتسجيل بالجامعة لجميع الكليات الأكاديمية وأقسامها، بالإضافة إلى نظام التجسير وشروطه المعتمد بالجامعة.

وتحدثت ملك عبد الحق من عمادة الشؤون الطلابية عن الخدمات التي تقدمها العمادة للطلبة، وخاصة نظام المنح الذي يشمل شريحة كبيرة من الطلبة والذي يزيد عن 70% من الطلبة عدا نظام القروض، بالإضافة إلى متابعة الطلبة الخريجين بعد تخرجهم بتنظيم أيام توظيف لهم.

وفي نهاية المحاضرة تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الطالبات، وقام وفد الجامعة بالإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات.

وبدورها، تقدمت مديرة المدرسة علا أبو علي بالشكر الجزيل لجامعة خضوري ممثلة برئيسها ا.د. مروان عورتاني على قبول دعوة عقد محاضرة تعريفية عن الجامعة في مدرسة بنات جمال المصري الثانوية، مشيدة بالتخصصات الأكاديمية الموجودة بالجامعة ونظام المنح المقدم للطلبة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا، وتمنت ابو علي مزيدا من التطور والازدهار لهذه الجامعة العريقة.

كما وتوجه وفد الجامعة إلى مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس، والتقى النائب الإداري فيها مصطفى الصيفي بهدف التنسيق لعقد العديد من المحاضرات التعريفية عن الجامعة التي تستهدف طلبة الثانوية العامة في محافظة نابلس.