Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

لقاء في سلفيت حول مقاطعة البضائع الاسرائيلية


| طباعة | خ+ | خ-

عقدت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت، بالتعاون مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في دار المحافظة، اليوم الخميس، لقاء بعنوان ” مقاطعة البضائع الاسرائيلية “.

وشارك في اللقاء، مسير اعمال محافظة سلفيت عبد الحميد الديك وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ماجدة المصري منسقة الحملة النسوية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية ودلال سلامة عضو الامانة العامة للاتحاد العام، وميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي، وسمية البر عضو الاتحاد العام للمراة في سلفيت، وحشد من الحضور.

وأكد الديك اهمية دعم المنتج الوطني، من خلال الاقبال على شراء المنتجات الفلسطينية، لدفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني، اضافة لتطوير وتوحيد الجهود المبذولة في تنفيذ حملات وبرامج مقاطعة منتجات الاحتلال.

بدوره، اكد عواد دعم حركة فتح وكافة القوى الوطنية في محافظة سلفيت الى جانب اي حملة او نشاط لمقاطعة منتجات الاحتلال، مشيدا بتعاون المواطنين والتجار بالمحافظة، والتزامهم بالمواقف الرسمية والوطنية المتعلقة بهذا الخصوص.

من ناحيتها، شددت المصري على مشاركة جميع المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني في حملة المقاطعة، مشيدة بالجهود المبذولة من قبل محافظة سلفيت ومؤسساتها والقوى الوطنية في تعزيز ثقافة دعم المنتجات الوطنية ومقاطعة بضائع الاحتلال لدى المواطنين بالمحافظة.

الى ذلك، بينت سلامة ان المرأة الفلسطينية ومن خلال الاتحاد العام للمرأة والمؤسسات الشريكة شاركت بقوة وما زالت في حملات مقاطعة بضائع الاحتلال، وساهمت ايضا في التوعية المجتمعية باتجاه الاقبال على المنتجات الفلسطينية.