Saturday, August 17, 2019
اخر المستجدات

لقضاء اروع ليلة رأس السنة.. اليك ابرز 10 مقاصد حول العالم


| طباعة | خ+ | خ-

تعد احتفالات رأس السنة من المناسبات التي عادة ما تقترن بالأجواء الاحتفالية الغنائية والراقصة تعبيرا عن البهجة والسعادة باستقبال عام جديد، يتمنى فيه الجميع أن يحققوا كل ما كانوا يتمنوه من رغبات وأمنيات ربما لم تتحقق لهم في العام المنقضي.

نقدم فيما يلي قائمة بأبرز 10 مقاصد يمكن للأشخاص أن يقضوا فيها احتفالات العام الجديد :

سيدني – سيدني هاربور

وهي أكثر المدن الاسترالية شعبية، وهي من أبرز الأماكن التي يمكن أن تقضي فيها احتفالات رأس السنة، ويتجمع هناك في تلك المناسبة الملايين من المواطنين والسياح لكي يشهدوا واحدة من أفضل عروض الألعاب النارية. ويمكنهم الاحتفال في رحلة بحرية قرب الميناء بمناسبة تلك الليلة السعيدة.

ريو – شاطئ كوباكابانا

يقام هناك أكبر كرنفال احتفالي بتلك المناسبة في البرازيل كل عام. ويتوجه أكثر من مليوني شخص صوب الشاطئ للاستمتاع بالموسيقى والألعاب النارية.

نيويورك – تايمز سكوير

يتجمع هناك أكثر من مليون شخص في شوارع مانهاتن لمشاهدة الكرة الشهيرة وهي تسقط مع متابعة أكثر من مليار شخص للحدث عبر شاشات التلفاز.

برلين – بوابة براندنبورغ

تكتظ شوارع العاصمة الألمانية بالمهرجانات الاحتفالية، وتصل أعداد الموجودين إلى أكثر من مليوني شخص للترحيب بقدوم العام الجديد.

لاس فيغاس

تشتهر تلك المدينة التي تقع في ولاية نيفادا بأجوائها الاحتفالية كل ليلة، وبالطبع يتزايد الاهتمام بطبيعة تلك الاحتفالات في ليلة رأس السنة.

لندن – نهر التايمز

يجب على الراغبين أن يتوجهوا إلى هناك مبكرا لحجز مكان يتيح لهم الاستمتاع بفقرات الألعاب النارية التي يتم تنظيمها بمناسبة احتفالات العام الجديد.

أدنبرة – شارع الأمراء

تحولت الاحتفالات التي تقام في ذلك الشارع إلى احتفالات نمطية لا يجب تفويت الاستمتاع بها مع قدوم العام الجديد.

نيو أورلينز – ميدان جاكسون

تقام هناك مجموعة من الاحتفالات المميزة في تلك الليلة.

باريس – الشانزليزيه

وهو طريق شهير يكتظ فيه الناس لمشاهدة برج ايفل في تلك الليلة الاحتفالية.

هونغ كونغ –  فيكتوريا هاربور

تقام هناك احتفالات مميزة بالألعاب النارية والمؤثرات الخاصة.