السبت 17 / أبريل / 2021

للمرة الثالثة على التوالي.. حفل عمرو دياب بدون دينا الشربيني

للمرة الثالثة على التوالي.. حفل عمرو دياب بدون دينا الشربيني
للمرة الثالثة على التوالي.. حفل عمرو دياب بدون دينا الشربيني

أحيى المطرب عمرو دياب حفلا غنائيا خاصا أمس في قصر عابدين بالقاهرة، الذي حضره عدد من النجوم مثل الفنان أحمد فهمي وآسر ياسين والمذيعة شيريهان أبو الحسن والمنتج جمال العدل وغيرهم من نجوم الإعلام والمجتمع. وقد أثار عمرو دياب التساؤلات في الحفل بسبب ظهوره بدون دينا الشربيني التي كانت تتواجد معه في معظم حفلاته، وخصوصاً حفلاته الخاصة التي يتواجد بها أصدقائهما من النجوم.

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يظهر بها عمرو دياب في حفلاته بدون دينا الشربيني، على غير عادتهما، وذلك من بعد آخر ظهور لهما في حفل ختام مهرجان الجونة منذ ما يقارب شهرين، وانطلقت بعدها شائعات وأخبار انفصالهما وخلافاتهما، وظهر بعدها عمرو دياب بحفل في القاهرة بدون دينا الشربيني، بالإضافة إلى حفل زفاف أحد أصدقائهما والذي غابت عنه دينا الشربيني أيضاً.

وتزايدت الأخبار والتكهنات حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني خاصة بعد تدخل عدد من الفَنّانين في التعليق على هذا الأمر، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أن انفصالهما بات أمرا واقعا، وفي الوقت نفسه لم تنشر دينا الشربيني أي تدوينات أو صور جديدة منذ ذلك الوقت، ولم تحذف صورها مع الهضبة، وتجاهلت نشر آخر أخبارها الفنية وعلى رأسها بوستر فيلمها الجديد «ثانية واحدة» مع مصطفى خاطر.

وأثار اختفاء دينا الشربيني من السوشيال ميديا وكذلك حفلات عمرو دياب، بالإضافة إلى غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي المزيد من التساؤلات حول انفصالها عن عمرو دياب، والذي واصل أنشطته الفنية في الفترة الأخيرة وعلى رأسها إعلانه عن التجهيز لألبوم جديد من المتوقع أن يُطرح في بداية العام المقبل، ونشر بياناً في الأيام الأخيرة نفى به وجود أي معلومات عن الألبوم في الفترة الحالية لعدم استقراره على الأعمال النهائية به، وذلك بعد طرحه ألبوم «سهران» في بداية العام الحالي.

 

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن