Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

لماذا إستقال نقيب موظفي غزة من منصبه ؟


| طباعة | خ+ | خ-

أعلن نقيب موظفي غزة محمد صيام، اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته رسمياً من مجلس إدارة نقابة الموظفين، وذلك بعد تعيين شقيقه عبد السلام بدر صيام، رئيساً جديدًا للجنة الإدارية الحكومية بغزة.

كما أعلنت النقابة انتخاب المستشار يعقوب الغندور رئيساً جديداً لها باجماع أعضاء، والذي شغل سابقاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة النقابة.

وأرجع صيام في بيان صحفي له، قرار الاستقالة إلى حرصه على مصلحة الموظفين، وخروجاً من الحرج المترتب على تعيين شقيقه عبد السلام بدر صيام رئيساً للجنة الإدارية الحكومية في غزة.

وثمن دور أعضاء مجلس إدارة نقابة الموظفين في غزة  لرفضهم استقالته خلال الفترة الماضية، وتفهمهم اليوم لمبرراتي المنطقية بالاستقالة،متمنياً التوفيق لنقيب الموظفين الجديد الغندور، في حمل الأمانة.

وحمل صيام الجهات المختصة في رام الله وغزة وحركتي فتح وحماس المسؤولية الكاملة عن الحل الكامل لمشكلة الموظفين في قطاع غزة وصرف رواتبهم وصون حقوقهم، داعياً اللجنة الإدارية بغزة إلى زيادة نسبة الراتب تدريجياً للموظفين وصولاً إلى الراتب الكامل.

كما حيا مجلس إدارة النقابة جهود د. محمد صيام الكبيرة التي بذلها سواء في بناءه لبنات النقابة الأولى، وجهوده الدائبة التي بذلها خلال فترة منصبه كرئيس لمجلس الإدارة، متمنيةً له التوفيق والسداد، وأن يجعل جهوده في ميزان أعماله.