السبت 27 / نوفمبر / 2021

لهذا السبب.. نسرين طافش تهاجم المغنية العالمية أديل

لهذا السبب.. نسرين طافش تهاجم المغنية العالمية أديل
لهذا السبب.. نسرين طافش تهاجم المغنية العالمية أديل

أحدثت الفنانة، نسرين طافش، حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها منشورا عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على موقع “إنستغرام”، هاجمت فيه النجمة العالمية أديل، في ظل النجاح الضخم الذي حققته أحدث أغانيها “Easy On Me”، التي جرى طرحها قبل يومين محققة مشاهدات بالملايين، إذ أوضحت أنها تقوم بتغيير المحطة حال صادفت أغنية لها.

وأكدت طافش، في معرض هجومها واعتراضها على الأغنية، أنها لا تستطيع الاستماع لأي من أغانيها كاملة بسبب الطاقة السلبية والنكد، مشددة على أنها لم تسمع لأديل أغنية كاملة طوال عمرها، بسبب الطاقة السلبية وتمجيدها لعاملي النكد والحزن.

وكتبت طافش، قائلة: “بمناسبة إنو أغنية أديل الجديدة انتشرت كالنار في الهشيم خطرلي قول هالكلمتين أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي على اليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها”.

وعقبت النجمة السورية، قائلة: “بستغرب من الناس اللي بتمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر الي بخيك بعيد عن تجلي نواياك بيسر.. هاد ما معناه إني حيط ما بزعل أو ما بحزن بالعكس”.

ومضت نسرين طافش، قائلة: “أنا شخص حساس وبحب الحب بس لما أسمع أغاني فيها شجن لو كنت حزينة حزن عميق بكون واعية إنه على نية تفريغ أي بقايا طاقة سلبية بداخلي وبختار أغاني شجن وشوق دافية مش نكد وعذاب ومش لأجلد نفسي”.

ومن الجدير ذكره أن أغنية “Easy On Me”، التي طرحتها أديل حققت أكثر من 68 مليون مشاهدة، منذ طرح الفيديو كليب 15 أكتوبر الجاري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook