Saturday, November 23, 2019
اخر المستجدات

لهذه الأسباب تستحق جينفر لورانس أجر الـ 20 مليون دولار في أفلامها


| طباعة | خ+ | خ-

تشهد كل الأفلام السينمائية الكبرى بعض المفاوضات التي تتم فيما وراء الكواليس بهدف تحديد رواتب النجوم التي ستشارك في بطولتها، لكن فيلم الخيال العلمي Passengers من انتاج شركة سوني شهد حالة حادة من الصخب قبيل خروجه الى النور بسبب ما أثير حول قيمة أجر بطلة العمل، جينفر لورانس، من الشركة المنتجة.

20 مليون دولار

فرغم وجود اعتراض قبل حوالي أسبوعين من قبل مدير شركة سوني، توم روثمان، لمنح لورانس 20 مليون دولار نظير بطولتها لذلك الفيلم، إلا أن موقع هوليوود ريبورتر أكد يوم أمس أن لورانس تمكنت من تأمين حصولها على هذا الأجر.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي طالت لورانس بسبب مطالبتها بالحصول على هذا الأجر الضخم على مدار الأيام القليلة الماضية، إلا أن الحقائق تبين أن موهبة لورانس تسمح لها بالمطالبة بهذا المبلغ، والأرقام والاحصاءات هي وحدها ما يبين ذلك.

أسباب للتميز

تجدر الاشارة كذلك إلى أن لورانس البالغة 24 عاما، استطاعت أن تفرض وجودها ونجوميتها من خلال الأدوار التي قامت بها في فيلمي  The Hunger Games و X-Men كما تم ترشيحها 3 مرات للفوز بجائزة الأوسكار وفازت مرة بها عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook. كما انها تحظى بقاعدة معجبين عريضة، معدلات قبول عالية، وتميز فريد من نوعه لموهبة شابة في مثل سنها الصغير.

كما أنها الممثلة الوحيدة التي قامت بأكثر من فيلم تجاوز ايراداته الـ 400 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط وربما يتحقق الأمر نفسه مع فيلم Hunger Games.

ولم يغفل موقع بيزنس انسايدر أن يشير في السياق إلى حصول نجوم آخرين على أجر لورانس رغم أنهم أقل منها جماهيرية وموهبة، وخير مثال على ذلك حصول الممثل ليام نيسون على 20 مليون دولار عن دوره في فيلم Taken 3 الذي لم يحقق ايرادات تتجاوز الـ 90 مليون دولار في دور السينما الأميركية وحدها.

جينفر لورانس

جينفر لورانس

جينفر لورانس

5-5778 جينفر لورانس