Tuesday, November 24, 2020
اخر المستجدات

لوردينا انستجرام الحساب الرسمي و الوحيد Lurdinabellydancer-Instagram


لورديانا انستجرام الحساب الرسمي و الوحيد Lurdinabellydancer-Instagram

الراقصة لورديانا

| طباعة | خ+ | خ-

الراقصة البرازيلية لوردينا انستجرام

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول حساب الراقصة لوردينا علي انستجرام، حتى يتمكنوا من دخول الحساب الرسمي lurdinabellydancer-instagram من أجل معرفة حقيقة الفيديو المتداول لها علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، والتي ظهرت ترقص من خلاله علي أنغام مهرجان “اخواتي”، وتجدون رابط الدخول المباشر إلي الحساب الخاص بها أسفل التقرير، و التي نتعرف من خلاله علي معلومات تكشف لأول مرة حولها وسبب المجيئ إلي مصر؟

علي سياق متصل، نفى نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، ما تم تداوله بشأن الهاشتاج التي تصدر تويتر مؤخرًا للراقصة ، وتحديدًا تغريدته التي طالب من خلاله بالقبض علي الراقصة ومعاقبتها، وقال ، أن هذا الحساب ليس له، مع العلم أن الحساب يتمتع بمتابعين كثر علي موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك).

ودشنت الراقصة لوردينا حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و الصور انستقرام في سنة 2015، و دخلت إلي مصر عام 2017 بقصد العمل في مهنتها، وكذلك تقوم الآن بتدريب مجموعة من الفتيات علي الرقص.

وتقوم لوردينا بإحياء الحفلات والمناسبات من وقت لآخر، فيما تركز حاليًا علي السوشيال ميديا خصوصًا بعدما تصدر مقطع الفيديو الخاص بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تداول مقطع الفيديو وحصد ملايين المشاهدات، نشرت الراقصة الاستعراضية مقطع آخر علي نفس الأنغام ولكن بشكل مختلف، و ذلك خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام ، ونال تعليقات سلبية.

لدخول حساب الراقصة البرازيلية الاستعراضية “لوردينا” علي انستجرام من خلال الرابط التالي.. أضغط هنا