Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

ليبرمان يهاجم الرئيس مجددا ويقول ان خطابه بالامس كشف عن نيته تدمير اسرائيل من الداخل


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / رام الله

شن وزير الخارجية الاسرائيلية وزعيم حزب اسرائيل بيتنا المتطرف افيغدور ليبرمان هجوما لفظيا جديدا على الرئيس محمود عباس وقال انه يسعى لتدمير اسرائيل بشتى الوسائل.

وقال ليبرمان في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة “يديعوت احرنوت” ان خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم امس في المجلس المركزي يكشف حقيقته وسعيه لنسف دولة اسرائيل من الداخل ويظهر وجهه الحقيقي الساعي لتدمير اسرائيل من الداخل عبر دعمه لتوحيد قائمة عربية موحدة لخوض الانتخابات في اسرائيل متهما اياه بان يقف ويدعم هذه القائمة التي تعطيها استطلاعات الراي القائمة الثلاثة بالكنيست القادمة.

وقال ليبرمان ان خطاب ابو مازن كشف حقيقته الرامية الى انه يريد تدمير دولة اسرائيل بادعاءه حق العرب بالانتخابات بالكنيست لكنه يرفض السماح للمستوطنيين اليهود بالسكن في الدولة الفلسطينية وهو امر عنصري من قبل ابو مازن على حد قوله.

كما اشار الى ان ابو مازن يرفض الاعتراف بيهودية الدولة ويدعم القائمة العربية الموحدة لمنع تحقيق هذا الحلم بيهودية الدولة وانه يسعى للربط بين الفلسطينين في اراضي الضفة الغربية وداخل اسرائيل من اجل اقامة دولة واحدة ثنائية القومية وتدمير دولة اسرائيل مع مرور الوقت والتغيير الديمغرافي على حد قوله.