السبت 27 / نوفمبر / 2021

“ليست ياسمين صبري أو ريهام حجاج”.. دانا حمدان تنتقد تصرفات فنانة بمهرجان الجونة

دانا حمدان

انتقدت الفنانة الأردنية دانا حمدان، إحدى الفنانات المشاركات في حفل افتتاح مهرجان “الجونة” السينمائي في دورته الخامسة، التي انطلقت منذ يومين.

وكتبت، عبر شبكة (الفيس بوك)، قائلة: “لم تكن النجومية نهائياً بأنك تعاملين مع زملائك بالشكل المتعجرف القبيح هذا أبداً… كنت أسمع عنك كثيراً وسمعتك تسبقك”.

وأضافت: “الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، تعلمي ممن كانوا موجودين قبلك وأكثر منك نجومية مليون مرة، كيف تحترمين الغير حتى يحترمك غيرك… عموماً هي دوارة”.

وبدأت التكهنات من قبل متابعيها، بأنها تقصد ياسمين صبري أو ريهام حجاج، ولكنها ردّت عليهم بالنفي، ووصفتهما بأنهما من أكثر النجمات احتراماً في التعامل، وقالت: “إنها أكثر فنانة ضارة بالوسط الفني”، لتتجه التكهنات بعدها إلى الفنانة درة.

وحضر افتتاح “مهرجان الجونة”، عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة، أبرزهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، محمد رمضان، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

ويمنح المهرجان جائزة “سينما من أجل الإنسانية” لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية “نجمة الجونة”، شهادة و20 ألف دولار أميركي، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.

الفنانة الأردنية دانا حمدان بأحدث إطلالة لها

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook