الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

ليفاندوفسكي .. يشيد بـ رافينها ويتحدث عن نتيجة الـ8-2 وعلاقته مع جوارديولا

ليفاندوفسكي .. يشيد بـ رافينها ويتحدث عن نتيجة الـ8-2 وعلاقته مع جوارديولا
ليفاندوفسكي .. يشيد بـ رافينها ويتحدث عن نتيجة الـ8-2 وعلاقته مع جوارديولا

يرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجديد، روبرت ليفاندوفسكي، أن من المهم التركيز على المستقبل وليس الحديث عن الماضي وما حدث للعملاق الكتالوني في السنوات الأخيرة.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قبل أيام قادما من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو، ليبدأ مسيرة جديدة بعيدة عن الدوري الألماني الذي شهد تألقه ونبوغه الكروي.

وقال البولندي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة يوفنتوس الودية في أمريكا عند سؤاله عن نتيجة 8-2 بين برشلونة وبايرن ميونخ، وقال: “يجب أن أقول إننا لم نتحدث عن هذا”.

وتابع: “لكن هذا حدث في الماضي، من الأفضل ألا ننظر إلى الوراء، يجب أن يكون هذا أسلوبنا”.

وعن مستقبله وما يتبقى في مسيرته الكروية: “من الصعب الإجابة، لكنني أشعر بحالة جيدة على المستوى البدني”.

وذكره أحد المراسلين بالسوبر هاتريك الذي سجله في مرمى ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: “هذا حدث قبل سنوات، الجميع يتذكر تلك المباراة، علينا أن نفكر فيما يمكننا القيام به في المستقبل، وليس ما فعلناه”.

وأضاف: “آمل أن أساعد الفريق في وجود عقلية الفوز، كل ما أفكر فيه دائمًا هو الفوز وإحراز الأهداف، لا يهم المباراة أو الخصم، دائمًا ما أسعى نحو الفوز، هناك إمكانيات فنية كبيرة في هذا الفريق، يجب أن نركز خطوة بخطوة على مشوارنا في الموسم”.

وواصل تصريحاته: “كل مباراة في فترة الإعداد مهمة بالنسبة لنا، الاستعداد الجيد للموسم الجديد ضروري، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، لدينا عقلية الفوز، للفوز بكل شيء حتى المباريات الودية وزملائي يساعدونني في التأقلم على الأجواء”.

وبسؤاله عن إذا ما كان هناك عدد للأهداف يعد بإحرازه بالموسم الجديد: “لا أقول أبدًا عدد الأهداف التي أستطيع إحرازها، الأهم هو أداء الفريق وما يمكننا القيام به”.

وعن علاقته بمدربه السابق، بيب جوارديولا: “لقد غير فكرتي ورؤيتي لكرة القدم، لقد كان لنا أحاديث عن التكتيكات الفنية وبعد ذلك كان من السهل التكيف مع أي نظام، ليس من الصعب العثور على حلول على أرض الملعب وسيكون من السهل التأقلم مع ما يطلبه تشافي”.

ورافينها: “لاعب رائع، أعتقد أنني كنت منسجمًا مع زملائي الجدد في الفريق منذ اليوم الأول، يسهل فهم بعضهم البعض، يعرفون كيف يجب أن يلعبوا ويعرفون مدى قيمتهم الفنية”.

وعن دوري أبطال أوروبا: “إذا كنت تلعب في برشلونة، فأنت دائمًا تفكر في الفوز بالألقاب، لكن الأمور يجب أن تسير خطوة بخطوة، مع إمكاناتنا الفنية، يمكننا أن ننافس ونقاتل، هذا الموسم سيكون أفضل من السابق”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن