Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

ليندسي لوهان تعطي إشارة لإسلامها بـ”السلام عليكم”


ليندسي لوهان

| طباعة | خ+ | خ-

أثار حساب الممثلة الأمريكية المشهورة ليندسي لوهان على انستغرام الجدل مرة أخرى حول اعتناقها الدين الإسلامي.

فقد ظهر حسابها على انستغرام وقد حذفت منه جميع صورها وكتبت على الـ«Bio» أو السيرة الشخصية للحساب كلمة: “السلام عليكم”، لتثير التساؤلات هل حقا اعتنقت الممثلة الأمريكية الإسلام؟.

واعتبر موقع The Identities الشهير أن تصرف لوهان على “أنستغرام”، ليس إلا نتيجة مؤكدة لإعلان اعتناقها الإسلام بشكلٍ نهائي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها لوهان الجدل حول اعتناقها الإسلام، فقد سبق أن ظهرت وهي ممسكة بمصحف في يدها بأحد شوارع الولايات المتحدة، فيما علقت حينها أنها تحاول تعلم اللغة العربية.

كما سبق ونشرت الممثلة الأمريكية مجموعة من الصور فى حسابها الشخصي على أنستجرام وهي ترتدي الحجاب على الطريقة الإسلامية، من بينها صورة برفقة سيدة سورية التقتها في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم اللاجئين.

وقالت: «قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوّحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحدا كهدية، وقد ارتديته تقديرا لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر».

مقربون من الممثلة الأمريكية الشهيرة، أكدوا أنها لم تعتنق الدين الإسلامي بشكل رسمي، ولكنها تدرس اعتناقه، بعد تجارب المحاكاة التي عاشتها خلال الفترة الماضية مع مسلمين، اكتشفت خلالها مدى الرحمة والسماحة في هذا الدين.

ويشار إلى أن ليندسي لوهان، هي فنانة أمريكية شهيرة، وأيضا مغنية بوب (30 عاما)، بدأت حياتها كعارضة أزياء قبل أن تظهر في أولى أعمالها عندما كانت في عمر الـ11 عاما.

ولقيت شهرة واسعة عبر أفلام «فتيات لئيمات، والجمعة العجيبة، وهيربي، وفولي لوديد»، ولكنها توقفت عن التمثيل عام 2007، بسبب شربها الخمور في أثناء قيادة السيارة، وتم إعادة تأهيلها لأكثر من ثلاث مرات، ومن ثم عادت للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل «بيتي القبيحة».