Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

ماجد الفتياني: هذا هو المطلوب من حكومة اشتية


ماجد الفتياني: هذا هو المطلوب من حكومة اشتية

| طباعة | خ+ | خ-

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني إن المطلوب من الحكومة المزمع الإعلان عن تشكيلتها مساء اليوم التناغم مع القيادة السياسية والسير جنبا إلى جنب لتعزيز الموقف السياسي والسيادي للقيادة وتمكينها من التصدي لكافة المؤامرات التي تحدق بالقضية الفلسطينية.

وأكد الفتياني في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح اليوم السبت، أن تمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية واستمرار الضغط على الأطياف التي تغرد خارج السرب الوطني من أهم الآليات التي يجب إتباعها للتصدي للمؤامرات الصهيوامريكية التي تحاك ضد قضيتنا.

وأضاف الفتياني ان على الدول العربية أيضا توحيد كلمتهم وصفهم في وجه الإدارة الأمريكية المتغطرسة التي لا ترى في هذا العالم سواها، مشيرا إلى أنه يجب العمل أيضا على توسيع جبهة التصدي من قبل المجتمع الدولي.

من جهته شدد عضو اللجنة الدكتور أحمد مجدلاني على اهمية الاعلان عن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور محمد اشتية مساء اليوم، مشيرا الى انها واحدة من الخطوات التي سيتم البناء عليها لفك الارتباط مع الاحتلال بالاضافة الى القضايا الإجرائية مثل اتفاق باريس الاقتصادي والجوانب التي تتصل بالعلاقة اليومية مع الاحتلال.