Wednesday, October 21, 2020
اخر المستجدات

ماذا قالت زوجة الأسير الأخرس عن زوجها في اليوم الـ83 لإضرابه عن الطعام؟


زوجة الأسير ماهر الأخرس

| طباعة | خ+ | خ-

قالت زوجة الأسير البطل ماهر الأخرس في اليوم 83 لإضراب زوجها عن الطعام وهي تتحدث بجواره من مستشفى كابلان، أن الأسير يعاني من وضعي صحي صعب جداً، ويزداد سوءً يوماً بعد يوم ، حيث انه يعاني من ضعف شديد في جميع انحاء جسمه ، وخاصة ان الماء هو الشيء الوحيد الذي يدخل جوفه .

وبينت أن الأسير الأخرس بالرغم من تدهور حالته الصحية الى أن معنوياته عالية، ويوزع الصبر والقوة على كل من حوله وسط إصراره على عدم التراجع حتى كسر الاعتقال الإداري وخروجه منتصراً، موضحةً ان الاحتلال يزعم ان سبب ابقاءه في سجن كابلان من أجل علاجه رغم إصرارانا على علاجه في مستشفيات في الضفة لإبطال تلك المزاعم .

ونفت زوجة الأسير كافة الانباء التي تحدثت عن توقفه عن شرب الملح والماء، موضحةً ان الأسير ومنذ اليوم الأول لإضرابه لم يتناول سوى الماء.

وطالبت زوجة الأسير كافة الجهات لمواصلة حملات التضامن والضغط على الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم الافراج عن الأسير منتصراً.

ويشار الى أن الأسير ماهر الأخرس يواصل الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الـ83 على التوالي احتجاجًا على اعتقله الإداري وسط تطورات ميدانية وتحركات وفعاليات واسعة في الأراضي الفلسطينية.

ونظمت يوم أمس الجمعة العشرات من الفعاليات التضامنية الاسنادية مع الأسير ماهر الأخرس في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس أكد المشاركون فيها استمرارهم في فعالياتهم التضامنية حتى تحقيق ماهر الأخرس لأهدافه بالحرية والنصر.

وشهد قطاع غزة العديد الفعاليات التضامنية مع الأسير ماهر الأخرس من ضمن تلك الفعاليات إقامة صلاة الجمعة أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة شارك فيها العشرات من المواطنين.