الأربعاء 12 / مايو / 2021

ماذا يقول زوج رزان في أوّل تصريح له بعد الإعلان عن زواجهما؟

ماذا يقول زوج رزان في أوّل تصريح له بعد الإعلان عن زواجهما؟

خصّت رزان مغربي “سيدتي نت” بأوّل تصريح عن زواجها، حيث فجّرت مفاجأة بالإعلان عن أنّ الزواج حدث منذ عام 2010، وقالت إنها تعرّفت على ناجي عندما حضرت إلى القاهرة في عام 2005 لتصوير فيلم “حرب أطاليا”، ونشأت بينهما قصة حب استمرت خمس سنوات قبل زواجهما.

وعندما سألناها لماذا “السرية الشديدة التي فرضتها على الزواج طوال الفترة السابقة؟”

قالت “كنت بالفعل أرغب في الإعلان عن زواجي في القاهرة في نفس العام، لكن اندلعت ثورة يناير ووجدت الظروف غير ملائمة على الإطلاق، فأقمت حفلتي زفاف الأولى كانت في لندن والثانية في بيروت سراً، على أمل إقامة حفل ضخم في القاهرة، لكن بعدها ظهر أعداء النجاح وقاموا بترويج الشائعات عني لإفشال حياتي الشخصية بالفيديو الذي تم نشره على اليوتيوب وسرقوا فرحتي، فقررت على الفور عدم نشر أي أمور تتعلق بحياتي الخاصة”.

ما سبب الإعلان الآن؟

تقول رزان “لأنني وجدت أعدائي يقولون أنني حامل بدون زواج، فقررت على الفور أن أوضح الحقائق كاملة حفاظاً على أسرتي ونفسي وزوجي”.

هل ستتوقف رزان عن العمل بسبب الحمل؟

تقول “لن أتوقف وزوجي يشجعني كثيراً على العمل وهو مستشاري الخاص، إنه فتى وفارس أحلامي إنه عمر الشريف في حياتي”.

وكان لنا فرصة الحديث مع ناجي في أول تصريح له إلى الإعلام، فسألناه ما الذي أعجبك برزان فقال “هدوءها وقوة شخصيتها وحبها لي وحنانها الشديد”.

نسأله هل ستتدخل بمنعها من التمثيل؟

يقول “بالعكس، أرى أن روحها جميلة وفنانة متميزة ومن الضروري استكمال مشوارها، لكن ما نفكر فيه الآن هو طفلنا”.

وعن الاستعدادات لاستقبال الطفل يقول “أقرأ مع رزان كتباً عن الأطفال، ونجهز له غرفته لكن الاسم لم نحدده لأننا لم نعرف إذا كان صبياً أو فتاة، إنها حامل في شهرها الخامس وسنعرف الأسبوع القادم جنس المولود.”

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن