Thursday, June 27, 2019
اخر المستجدات

مازيراتي وسيبوليني يطلقان نسخة وحيدة من دراجة هوائية رائعة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

عاونت مؤخرا علامتا مازيراتي المتخصصة في تصنيع السيارات وسيبوليني المتخصصة في تصنيع الدراجات الهوائية وقامتا معا بتصنيع دراجة هوائية جديدة أطلقتها عليها اسم Maserati Cipollini BOND road، وهي الدراجة التي تم طرحها للبيع في مزاد علني من أجل جمع أموال وتخصيصها للبحوث الطبية.

وظهرت الدراجة التي وقع عليها ماريو سيبوليني بنفسه في المزاد الذي نظمته علامة مازيراتي، حيث شارك عدد من الضيوف في المزاد بهدوء وتركيز كبيرين.

وتم طلاء الدراجة باللونين الأزرق والأبيض ووضعت عليها علامة مازيراتي الشهيرة. وأشارت تقارير إلى أن سعر بيع الدراجة بالتجزئة هو 4500 استرليني (حوالي 6809 دولار )، لكن لم يتم الافصاح حتى الآن عن سعيد الحظ التي فاز بها.

من جانبه، قال ماريو سيبوليني، صاحب علامة سيبوليني، إن الجمع بين هاتين العلامتين الايطالتين المميزتين لتصنيع تلك الدراجة بتلك المواصفات الرائعة كان بمثابة الفرصة التي لم يكن يجب تفويتها، ونحن إذ نأمل أن تجمع كثيرا من الأموال من أجل الاستعانة بها لصالح الأعمال الخيرية، وسيكون الفائز بها من المحظوظين.

ومن الجدير ذكره أن سوق الدراجات الهوائية المترفة بدأ ينتعش خلال الآونة الأخيرة بفضل مشاركات بعض العلامات التي من بينها هيرميس، تيد بيكر وفيليب ستارك.