الأربعاء 23 / نوفمبر / 2022

مانشستر سيتي يذل كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يذل كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بفوز مثير للأول وذلك بعدما تمكن من تحقيق ريمونتادا مثيرة إذ كان متأخرًا في أول 45 دقيقة وعاد للانتصار في الشوط الثاني.

بأربع أهداف لهدفين، انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس، اليوم السبت، لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

انطلق اللقاء بين الفريقين اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فاجئ كريستال بالاس نظيره سيتي بتسجيل هدفين في الشوط الأول، في واحدة من كبرى مفاجآت مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي حتى الآن، ما جعل الجميع يظن أن بطل المسابقة المحلية الموسم الماضي سيُهزم.

تقدم كريستال بالاس بهدف المنيران الصديقة لجون ستونز مع الدقيقة 4 من عمر الشوط وعزز تقدم الضيوف اللاعب يواكيم اندرسن مع الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني دخل مانشستر سيتي المباراة بهدف العودة في النتيجة، بعدما تأخر بشكل مثير في الشوط الأول بثنائية دون رد أمام نظيره كريستال بالاس.

رد مانشستر سيتي لم يتأخر طويلًا حيث نجح الفريق في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق برناردو سيلفا، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق كريستال بالاس.

وواصل مانشستر سيتي التقدم من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وهو ما نجح فيه بالفعل عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 62، لتصبح النتيجة تعادلًا 2-2.

وتمكن هالاند بعد ذلك من تسجيل ثالث أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 70 ليضع فريقه في المقدمة لأول مرة في اللقاء، بثلاث أهداف لهدفين، قبل أن يسجل رابع الأهداف في الدقيقة 81 وتصبح النتيجة 4-2.

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي برباعية لهدفين، ليحقق الفريق بذلك ريمونتادا مثيرة قادته لحصد 3 نقاط وصل بها رصيده للنقطة العاشرة في صدارة جدول الترتيب، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط في المركز 13.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن