الخميس 01 / ديسمبر / 2022

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول على حساب ليفربول

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول على حساب ليفربول

حقق نادي مانشستر يونايتد انتصاراً مثيراً على نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح جادون سانشو أهداف المباراة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن المباراة.
وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وحقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع عشر.وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز في بريميرليج هذا الموسم، ليتوقف رصيد الريدز عند نقطتين في المركز السادس عشر.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

هدد مانشستر يونايتد مرمى ليفربول مبكراً عن طريق راشفورد، الذي انطلق بالكرة تجاه منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية، ولكن فان دايك يتصدى للكرة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يحرز الهدف الأول في المباراة، بعدما مرر إيركسن كرة بينة رائعة إلى برونو فيرنانديز على حدود المنطقة ليمررها إلى إيلانجا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية بباطن القدم تصطدم في القائم الأيسر لمرمى أليسون حارس ليفربول.

واستطاع جادون سانشو ترجمة خطورة مانشستر يونايتد على مرمى ليفربول، بتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بعدما مرر إيلانجا كرة بينية استلمها سانشو داخل المنطقة ويراوغ ميلنر بمهارة رائعة ويسدد علي يمين الحارس أليسون داخل الشباك.

وأنقذ أليسون حارس ليفربول مرماه من تلقي هدف مؤكد، بعدما سدد إيركسن تسديدة قوية من ركلة حرة من الجبهة اليسرى، ولكن أليسون يتصدى للكرة ويحولها لركلة ركنية.

وكاد برونو فيرنانديز أن يسجل هدفاً عكسياً في مرماه، بعد أن حاول تشتيت الكرة من منطقة الـ6 ياردات، ولكن تسديدته ذهبت تجاه مرمى فريقه، ولكن تصدى لها ليساندرو مارتينيز مدافع الفريق من على خط المرمى.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل هدف التعادل، بعدما حول عرضية لعبها أرنولد من الركلة الركنية، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة تعلو المرمى.

واستطاع ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما مرر له مارسيال كرة بينية وضعته في انفراد أمام أليسون حارس ليفربول، ليسدد راشفورد كرة قوية سكنت شباك ليفربول.

وكاد مانشستر يونايتد أن يعزز تقدمه بهدف ثالث، بعدما سدد راشفورد تسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء، ولكن أليسون يتألق ويتصدى للكرة ويحولها لكرة ركنية.

وحاول فابينيو تقليص الفارق، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية ولكن ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد يتصدى لها بثبات.
وأهدر راشفورد فرصة هدف محقق ليونايتد، بعد أن راوغ 3 من مدافعي نادي ليفربول، وأطلق تصويبة صاروخية علت مرمى أليسون بقليل.

واستطاع محمد صلاح أن يقلص النتيجة في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة ارتدت من دي خيا حارس اليونايتد، برأسية لتسكن الكرة شباك مانشستر يونايتد.

ودفع إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 85 من عمر المباراة بدلاً من راشفورد.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن