Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

مانشستر يونايتد يكتسح ليستر برباعية


مانشستر يونايتد يكتسح ليستر برباعية

| طباعة | خ+ | خ-

انتفض مانشستر يونايتد بعد عروض باهتة في الآونة الأخيرة، وكان ضحيته ضيفه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي، الذي مني منه بهزيمة قاسية 1-4، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

وتلقى مانشستر هزيمتين متتاليتين أمام جاره مانشستر سيتي 1-2 على ملعبه، ثم أمام واتفورد بعيدا عن قواعده 1-3، في المرحلتين الأخيرتين من الدوري.

ولعب مانشستر يونايتد بحذر، وكانت الكفة متكافئة حتى افتتاح الشياطين الحمر التسجيل بواسطة كرة رأسية لقلب دفاعه كريس سمولينغ الذي ناب عن القائد الغائب واين روني في حمل شارة القائد، وأودعها الشباك (22).

وفرض مانشستر يونايتد سيطرة مطلقة على مجريات اللعب بقيادة صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا، الذي قدم أفضل عروضه منذ انتقاله إلى مانشستر مقابل مبلغ قياسي عالمي قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وتمكن مانشستر من حسم نتيجة المباراة في مدى 5 دقائق أواخر الشوط الأول، حيث قام بوغبا بلعبة مشتركة مع لينغارد ليمررها الأخير بكعبه باتجاه ماتا الذي أطلقها بيسراه مضيفا الهدف الثاني (37).

وبعدها بثلاث دقائق لعب الهولندي داني بليند ركلة ركنية بذكاء باتجاه ماتا، ومنه إلى راشفورد المتربص أمام المرمى فتابعها من مسافة قصيرة داخل الشباك (40).

واحتسبت ركلة ركنية جديدة لمناشستر يونايتد جاء منها الهدف الرابع برأسية لبوغبا، مسجلا أول أهدافه في صفوف فريقه الجديد (42).

وفي الشوط الثاني هبط الإيقاع بعض الشيء خصوصا من جانب مانشستر يونايتد، مما سمح لليستر سيتي في تقليص الفارق بتسديدة رائعة لداماراي غراي من حافة منطقة الجزاء (60).

وصعد مانشستر يونايتد مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة خلف إيفرتون وثلاث نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.