Sunday, July 21, 2019
اخر المستجدات

مانشستر يونايتد ينوي القيام بمذبحة للاعبيه نهاية الموسم


| طباعة | خ+ | خ-

نشرت صحيفة “ديلي ميل” تقرير عن اللاعبين المفترض خروجهم من ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستريونايتد الموسم المقبل، والتي تشير التكهنات لعدم بقاءهم مع الشياطين الحمر بعد انتهاء هذا الموسم.

ووصل عدد اللاعبين المرجح استبعادهم من الفريق الى أكثر من 10 لاعبين، وتراوحت أسباب الاستبعاد لهؤلاء ما بين عدم التجديد لكبر العمر، أو ضعف المردود الفني مع الفريق، أو عدم المشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية، أو لكثرة الاصابات، وجاءت أسماء اللاعبين المتوقع استبعادهم من فريق مانشستريونايتد للموسم المقبل كالآتي:

1- ناني: الجناح البرتغالي بالرغم من تجديد عقده في مطلع هذا الموسم بعدما تواترت أنباءعن عزمه الرحيل وعدم التجديد، لكن اصابته الطويلة وندرة مشاركاته هذا الموسم جعلته في طليعة المرشحين للخروج من أولدترافورد.

2- زاها: الجناح الشاب المنتقل من كريستال بالاس من نهاية الموسم الفائت لم يشارك هذا الموسم مع فريقه الا في النذر اليسير وأبدى امتعاضه بشكل قوي من عدم مشاركاته وهو ما دفع مويس للموافقة على عودته لفريقه السابق على شكل إعارة، لكن يبدو أن هناك حالة من عدم الاقتناع باللاعب متأصلة داخل مويس.

3- بوتنر: الظهير الأيسر الهولندي الشاب الذي انتقل للمانيو من قبل ثلاثة مواسم لم يغادر دكة البدلاء في معظم مباريات الفريق بل أحياناً لم يكن يتواجد بها، ولم يفلح في أخذ مكان المخضرم ايفرا صاحب الـ 33 عام.

4- كاغاوا: اللاعب الياباني الذي كان انتقاله من دورتموند قبل موسمين مثار ترقب كبير وتوقع بأنه سيحتل مكانة أساسية بالفريق على خلفية مستواه مع أسود الفيستفال، لكن خيب كل التوقعات وصار صديق لدكة البدلاء بشكل متواصل ولم يستطع صنع بصمة له بالفريق، كما أشارت أنباء الى احتمال دخوله في صفقة تبادلية لجلب لاعب اخر والتخلص منه.

5- كليفيرلي: لاعب الوسط الانجليزي الدولي الشاب كان أحد نقاط الضعف الواضحة في الفريق هذا الموسم ولم يستطع ملء فراغ سكولز وخاصة بعد رحيل بوجبا، فصار وسط ملعب الشياطين الحمر مستباح من الفرق المنافسة ولولا تواجد كاريك لكان الأمر تحول لكارثة، وهو أحد اللاعبين الذين طالته سخرية وانتقادات الجماهير هذا الموسم بسبب تدني مردوده الفني.

6- ايفرا: بات من المؤكد رحيل الفرنسي المخضرم عن اليونايتد بعدما لم يقم النادي بتجديد عقده وسط أنباء عن اتفاقه مع اندية انتر ميلان وباريس سان جيرمان، مع تواتر الأنباء حول سعي المانيو ضم لوك شو الظهير الايسر الشاب لساوثهامبتون.

7- فيردناند: قلب الدفاع الدولي المخضرم بعمر الـ 36 عام في الموسم المقبل وكثرة اصاباته وقلة لياقته البدنية بشكل ملحوظ، في دوري يعتمد على القوة والسرعة بشكل كبيرفلن يكون بقاءه مع الشياطين الحمر أمراً محبب ومن الأفضل له انهاء مسيرته والاكتفاء بهذا الكم الكبير من البطولات والانجازات مع الفريق.

8- فيديتش: رسمياً انتقل قائد الفريق والمدافع الصربي صاحب الـ 32 عام الى فريق انترميلان بعدما كان موسميه الأخيرين للنسيان بسبب اصاباته الطويلة وعدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد عودته.

9- غيغز: بعد مسيرة حافلة ومظفرة بالولاء والمجد مع الفريق لأكثر من عقدين جاءت محطة الختام هذا الموسم للاعب الإستثنائي، ليتم ضخ دماء جديدة بالفريق.

10- فليتشر: اللاعب الاسكتلندي صاحب الثلاثون عاماً والذي خاض تجربة معاناة مع غول الاصابات طوال 4 مواسم حتى لم يعد يتذكر مشجعو الفريق اخرمرة شارك فيها اللاعب طوال موسم كامل!

11- اندرسون: لاعب الوسط البرازيلي والمعار حالياً الى فريق فيورنتينا بعدما يأس من الحصول على فرصة للمشاركة أساسي مع الفريق، صرح أنه لا يرغب في العودة الى أولدترافورد من جديد، ولعله هو أكثر الصفقات فشلاً في الخمسة مواسم الأخيرة للشياطين الحمر.

والى جانب هؤلاء اللاعبين الذين ترغب ادارة المانيو في عدم تواجدهم مع الفريق الموسم المقبل، هناك أحاديث عن احتمالية رحيل فان بيرسي ايضاً لعدم شعوره بالراحة مع مويس، وكذلك خافيير هيرنانديز الذي مل من كثرة الجلوس على دكة البدلاء حتى في عدم مشاركة بيرسي وربما اشلي يونج ايضاً التي طالته اسهم الانتقاد كثيراً هذا الموسم، ليكون مانشستريونايتد مقبل على ثورة احلال وتجديد شاملة لفريقه الموسم المقبل لمحاولة بناء فريق يستطيع المنافسة على كل البطولات كما كان السابق.